بعد آخر ظهور.. سميرة توفيق حديث مواقع التواصل - فيديو

بعد آخر ظهور.. سميرة توفيق حديث مواقع التواصل - فيديو
سميرة توفق
  • الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم يُجري مقابلة مع الفنانة اللبنانية سميرة توفيق في منزلها بأبو ظبي
  • ريكاردو كرم: شكرا للسيدة سميرة توفيق

انتشر مقطع "فيديو" للفنانة اللبنانية سميرة توفيق، في مقابلة أجراها الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم في منزلها الكائن في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، الذي عبر عن سعادته حيال ذلك.

الفنانة اللبنانية (88 عاما) التي لا تزال في الذاكرة الفنية العربية، نتيجة لأغانيها ذات الطابع الخاص، أكدت رغبتها بتقديم عمل جديد قد يتحدث عن سيرتها الفنية الحافلة بالمحطات الفنية المهمة.ريكاردو كرم نشر مقطعا من لقائه مع صاحبة الصوت المخملي ذات الشامة ، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق: هذا اللقاء الأول لا بدّ أن يعود ويتكرّر ولو بشكلٍ مختلف، يجب أن يصطاد من هذه السنوات الزاخرة قصصًا - شاركتني البعض منها- ستعيد نسج فصول نهضة الخليج العربي وروايات لكبار عايشتهم الست سميرة وعاشت بينهم، روايات من الخزنة "البلورية" لزمن لن يتكرّر ستمنح الأجيال الشابة "زوادة" للأيام القادمة.

وشكر الإعلامي اللبناني الفنانة القديرة، وقال "شكرا للسيدة سميرة توفيق على حفاوة الاستقبال ودفء الجلسة وسخاء الضيافة، وشكرا مضاعفا على هذه الكلمات القيّمة التي أغدقتِ عليّ بها".

اقرأ أيضاً : لماذا تصدرت مايا دياب الـ"تريند" في زمن قياسي؟

من جهتهم، تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع "الفيديو" كالنار في الهشيم، وتصدرت الفنانة سميرة توفيق الـ"تريند"، إذ أشادوا بحديثها وكلامها، داعين لها بموفور الصحة والعافية.

سميرة توفيق

وسميرة توفيق من مواليد 25 كانون الاول/ ديسمبر 1935 اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية ؛ قدّم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية.ومن أغنياتها المميزة "حسنك يا زين" وأسمر خفيف الروح" للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها. كما ساهمت في عدة مسلسلات وأفلام كممثلة ومغنية أمام كبار الفنانين في كلٍ من سوريا ولبنان، وهي عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

أخبار ذات الصلة