"أمانة خايفة تعالي خديني".. أنقذوا هند يُشعل تويتر

Trending|31/01/24
"أمانة خايفة تعالي خديني".. أنقذوا هند يُشعل تويتر
الصغيرة هند
  • وسم (أنقذوا_هند) يتصدر تويتر في الساعات الماضية
  • هند لا يزال مصيرها مجهولا بعد أن حاصرتها دبابات الكيان

تصدر وسم #أنقذوا_هند مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، عقب نشر تسجيل صوتي لـ"ليان" التي تبلغ من العمر (15 عاما) وهي تطلب المساعدة والنجدة أثناء استهداف الكيان لمركبة عائلتها أثناء نزوحهم من منطقة تل الهوى إلى مكان آخر.

اقرأ أيضاً : "عمو ساعدونا".. ليان ارتقت في القطاع بعد طلب النجدة ونشطاء : أين هند؟

تفاصيل الحادثة المؤلمة، والتسجيل الصوتي للصغيرة ليان، قبل ارتقائها وعائلتها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، في الوقت الذي حاصرت دبابات الكيان "هند" التي تبلغ من العمر "6 أعوام" بعد ارتقاء جميع أفراد العائلة خلال تواجدهم في المركبة، فبعد أن فروا من القصف استهدفهم الكيان برصاصاته الغاشمة، لتشهد "هند" التفاصيل المؤسفة.

"هند" بقيت لوحدها في المركبة، وقد حاصرتها الدبابات من كل حدب وصوب، ولم يشفع عمر الزهور لها من مشاهدة ارتقاء العائلة، فبقيت وحيدة تنتظر بارقة أمل.

الهلال الأحمر الفلسطيني سارع بدوره إلى مكان الصغيرة البائسة، لإنقاذها وحتى اللحظة لا يوجد أي مستجد، بعد مضي أكثر من 30 ساعة.

استياء عام

رواد "تويتر" تداولوا التسجيل الصوتي وصورة للصغير "هند" ، مرفقين عبارات مؤثرة ووسم (#أنقذوا_هند)، على وقع الاستياء العام الذي سيطر على المشهد العام، حيال استمرار الكيان لإنهاء حياة المدنيين.

وقال رواد إنه لا يجب السكوت عن انتهاكات الكيان حيال الفلسطينيين، مشددين على ضرورة وضع حد لهم على الفور.

وقال أحد النشطاء تعليقا على ما حدث للصغيرة هند"أمانة خايفة تعالي خديني"..هذه كانت آخر كلمات هند (٧سنوات)، قتـ.لت عائلتها أمام عيونها، مرت أكثر من 24 ساعة في العراء وبرد الشتاء، ترتجف من الخوف، امعاؤها خاوية، مفجوعة مفزوعة.. فليكمل هذا العالم صمته وعند الله تجتمع الخصوم، خبنا وخسرنا.

.

أخبار ذات الصلة