سميرة محسن تعتزل الفن

سميرة محسن تعتزل الفن
سميرة محسن
  • سميرة محسن:اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر لا بد منه
  • سميرة محسن: الفنان يجب أن يعتزل في فترة يحدّدها

كشفت الفنانة المصرية سميرة محسن أنها قرّرت اعتزال التمثيل، والتفرّغ للتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

اقرأ أيضاً : "كفاية كده"... الفنان حسن يوسف يعتزل الفن

وقالت الفنانة المصرية، في تصريحات صحافية إن "ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ18 ساعة ولذلك الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدّم دور جيد وهو مرهق".

وأضافت الفنانة المصرية أن اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر لا بد منه، مشيرة إلى ان الفنان يجب أن يعتزل في فترة يحدّدها ، كي لا يجد نفسه غير مرغوب فيه.

وأكدت أنها أخذت من الفن ما تستحقه، سواء في المسرح أو السينما أو الإنتاج أو التأليف أو التدريس، وتابعت "الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص، وأستاذ الجامعة في أي معهد أو مجال ثقافي كل ما بيكبر بيغلى".

اعتزال عادل إمام

وفي سياق منفصل، قرر الفنان المصري عادل إمام اعتزال الفن رسمياَ بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الدرامية والسينمائية، حيث كشف نجله الأكبر تفاصيل الأمر مؤكداً أن حالته الصحية جيدة وبخير، ولكنه قرر الاكتفاء بمشواره الحالي من أجل التفرغ لأمور أخرى.

وجاء إعلان قرار اعتزال عادل إمام بعد تكريمه بشكل استثنائي من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 بجائزة زعيم الفن العربي.

وأكد المخرج رامي إمام، نجل الزعيم خلال تسلمه الجائزة أن والده بخير، موجهاً الشكر إلى الشعب السعودي لحبهم للفن المصري المؤثر.

وعبر رسالة صوتية مسجلة، وجه عادل إمام كلمة إلى حضور الحفل معبراً عن سعادته بالتكريم قائلاً: "ربنا يخلي أيامكم ويجعلها كلها أيام سعيدة"، مشدداً على حبه الشديد لكافة الحضور وجمهوره.

أخبار ذات الصلة