آية سماحة لزوجها المخرج محمد السباعي: "سأكون بجانبك"

آية سماحة لزوجها المخرج محمد السباعي: "سأكون بجانبك"
آية سماحة وزوجها محمد السباعي
  • آية سماحة تتطمئن على زوجها المخرج محمد السباعي
  • ناهد السباعي: الله خير حافظ

طمأنت الفنانة المصرية آية سماحة الجمهور بخصوص زوجها المخرج محمد السباعي إذ أنه يتواجد في المستشفى إثر معاناته من أزمة صحية.

اقرأ أيضاً : مجددا.. أزمة ريهام سعيد والدكتور نادر صعب تتصاعد وصولا إلى القضاء - صورة

ونشرت آية صورة زوجها خلال تواجده بالمستشفى، عبر صفحتها على "إنستغرام"، وكتبت: "خلال الأوقات الجيدة والسيئة، سأكون دائما هناك من أجلك، سأكون بجانبك، أحبك أكثر مما تعرف".

وعلقت الفنانة ناهد السباعي، شقيقة المخرج، بالتعليق، وكتبت: "الله خير حافظ"، وفي تعليقها كتبت، الفنانة رانيا فريد شوقي: "حبيبي ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك".

خالد الصاوي

وفي سياق منفصل، أعلنت الإعلامية المصرية إنجي علي، في وقت سابق، خضوع الفنان المصري خالد الصاوي لعملية جراحية في الفك في الأيام القليلة الماضية، بعد إجهاده أثناء تصوير أحد أعماله الفنية.

وكشفت زوجة الفنان المصري مي كريم تطورات الحالة الصحية ، وقالت إن حالته الصحية جيدة، مشيرة إلى أنه يعاني من مشكلة في الأسنان، الأمر الذي استدعى خضوعه لعملية جراحية بسيطة لتركيب ضروس، الأحد الماضي.

وأكدت أن زوجها خالد الصاوي أخذ قسطا من الراحة، لعدم قدرته على الكلام، الأمر الذي يحول دون قدرته على استكمال التصوير في الوقت الراهن، مبينة أنه لم يتعرض لوعكة صحية كما تم تداوله.

وقالت الإعلامية إنجي علي في وقت سابق أن خالد الصاوي، اعتذر عن الظهور معها في برنامجها، بسبب تعرضه لأزمة صحية طارئة وأجرى جراحة.

أخبار ذات الصلة