بعد هجوم صفاء سلطان عليه.. وائل شرف يرد عليها ويُفجّر مفاجأة

بعد هجوم صفاء سلطان عليه.. وائل شرف يرد عليها ويُفجّر مفاجأة
وائل شرف
  • وائل شرف: صفاء سلطان كانت مخطوبة من منتج متزوج ولديه أبناء
  • وائل شرف" صفاء سلطان أخذت أشرطة العمل التي سجل عليه العمل

خرج الفنان السوري وائل شرف عن صمته حيال تصريحات الفنانة صفاء سلطان، التي هاجمته على إحدى القنوات ، ووصفته بأنه "لم يحفظ الوفاء معها".

اقرأ أيضاً : إليسا تكشف أسرارا خاصة تصدم جمهورها

وأطل الفنان السوري عبر مقطع فيديو على منصته على "إنستغرام"، وقال إن القصة بدأت منذ 14 سنة تحديدا بشهر رمضان عام 2010 ، وتابع "أنا هذه الإنسانة لا أعرفها قبل هذا التاريخ، فهي ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ولا يوجد بيننا أي معرفة شخصية مسبقة".

وسيطرت ملامح الغضب على وائل شرف ، الذي أشار إلى أن أول لقاء جمعه مع صفاء سلطان في مسلسل ي"بعد السقوط"، إذ كانت "مخطوبة" لمنتج العمل، علماً أنه متزوج ولديه أولاد "بطولها" - على حد تعبيره - .

وبحسب الفنان وائل شرف، فإنه يعرف المنتج شخصياً ، والتقى به في مهرجان بالبحرين، مضيفا أن فريق العمل عندما كان يجتمع للتحضير وتصوير المشاهد، كان يتفاجأ بحدوث مشاكل بين صفاء والمنتج في فرتة خطبتهما.

مشكلات المنتج مع صفاء سلطان

ووفق الفنان السوري ، فإن المنتج كان يطلب منه التدخُّل بحكم أنني أعرفه وأعرف عائلته وزرته في بيته، حتى أن زوجته طلبت مني أن أتدخل بقصة زوجها وصفاء، بعد علمها بالخبر.

وكشف كواليس صادمة للمسلسل، وتابع " بعد الانتهاء من تصوير العمل حدثت مشكلة بين المنتج وصفاء، وبسبب تلك المشكلة، قامت صفاء بأخذ الأشرطة التي تم تسجيل العمل عليها.

واستكمل " صفاء قالت للمنتج إنها لن تسلمه الأشرطة ولا يوجد عمل.. وكانت مديرة الشركة بحكم أنها خطيبته"، لافتا إلى أن المنتج اتصل به من خارج سوريا، وطلب منه التدخُّل لاسترداد الأشرطة.

لجوء إلى القضاء

وبين أنه لجأ إلى القضاء، لاسترداد العمل؛ وذهبت الشرطة إلى منزلها ولكنها كانت قد هربت آنذاك، مؤكدا أنها واصلت مع فنان كبير، ليساعدها في إنهاء الموضوع، حيث سلّمت الأشرطة، مستغلة صفتها كمديرة سابقة للشركة المنتجة للعمل، وأخذت ترسل "إيميلات" للقنوات تتهم المنتج بأنه لم يتم الدفعات المالية للفنيين، وتوقف العمل ولم يستطع بيعه باستثناء قناة واحدة.

واستهجن وائل شرف متسائلا "أن تخرج بعد 14 سنة عبر الإعلام وتقول ما عندي وفاء، ما هو الفضل الذي قدمته لي"، وقال "الحمدلله أنك لست صاحبة فضل، وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك.. لو كان الرزق على أمثالك، كانت فنيت البشرية".

أخبار ذات الصلة