ظهور أول لأبناء أحمد أبو هشيمة من زوجته الأولى- صور

ظهور أول لأبناء أحمد أبو هشيمة من زوجته الأولى- صور
ظهور أول لأبناء أحمد أبو هشيمة من زوجته الأولى- صور

انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري برفقة ابنيه، من زوجته الأولى، “عمر” ٢١ عام ، و “يوسف” ١٧ عام ، حيث ظهرا بكامل اناقتهما مرتديين بدلات كلاسيكية باللون الأسود ملتقطين صورتهم على السجادة الحمراء فور وصولهم أحد المناسبات الاجتماعية.

و انتشرت إلى جانب صورة أولاده صورة لزوجته السابقة والدة الشابين عمر و ويسف، و تفاعل عدد كبير من المتابعين على الصورة لأنها المرة الأولى لهم للتعرف على هويتها. حيث بات الحديث عن جمالها والتي بدت مشابهة كثيراً لزوجته السابقة هيفاء وهبي و زوجته الحالية الفنانة ياسمين صبري، من ناحية الشعر الداكن والشامة على الوجه. و كما انتشرت قصة زواجه الأول في عامه الثاني و العشروين حيث كانت تجمعه بزوجته الأولى علاقة حب تكللت بالزواج و نتج عنها ابنهما عمر و يوسف.

أحمد أبو هشيمة برفقة أبنائه عمر و يوسف

عمر و يوسف برفقة والدتهم (زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى)

يذكر أنه انتشر مؤخراً مقطع من الفيديو لإبنه عمر يعود للعام ٢٠١٨ حيث صرّح به أنه لاعب في النادي الأهلي و أنه يحلم بمواصلة مشواره في هذا المجال مؤكداً على عدم تدخل أبيه أحمد أبو هشيمة و مساعدته بالأمر إذ أن الأمر كله معتمد على المهارة و الموهبة و ليس الواسطة.

يذكر أنّ أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا زواجهما رسمياً قبل أيام من شهر رمضان، حيث تُوجِّت قصة حُبِّهما بالزّواج بعد فترة خطوبة قصيرة.'

أخبار ذات الصلة