محمد عساف على قائمة أجمل ١٠٠ وجه لفئة الرجال

محمد عساف على قائمة أجمل ١٠٠ وجه لفئة الرجال
محمد عساف على قائمة أجمل ١٠٠ وجه لفئة الرجال

أعلن القائمون على مسابقة “تي سي كاندلر” التي ترشح عدد من الوجوه لقائمة أجمل ١٠٠ وجه لعام ٢٠٢٠، عن ضمهم الفنان الفلسطيني محمد عساف إلى قائمة أجمل ١٠٠ وجه لفئة الرجال.

يتنافس عساف مع عدد كبير من النجوم التي سبق و أعلن عن أسماهئهم منهم: براد بيت و مايكل بي جوردن ضمن هذه المسابقة. كما وضمت القائمة أيضاً في فئة النساء الممثلة المصرية هنا الزاهد ، والتي تتنافس أيضاً مع نجمات مثل سيلينا غوميز، هايلي بالدوين بيبر، صوفيا تيرنر وبينيلوبي كروز.

ينتظر جمهور الفنان محمد عساف أن يكشف عن عمل جديد في مطلع عيد الفطر هذا الذي سبق له أن نشر فيديو تشويقي للعمل يخبرهم أنه على وشك مفاجأة جديدة قريباً.

بدأ عساف عمله الفني بعد نجاحه بلقب آراب آيدول العرب في الموسم الثاني حيث عمل على العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاح مبهر بين جمهوره و متابعيه، حيث شارك بافتتاح كأس العالم لعام ٢٠١٤ و أُنتج له فيلم بعنوان “الآيدول” عام ٢٠١٥. و كانت آخر أعماله الفنية الرومانسية أغنية “تعا نقعد” باللهجة اللبنانية كلمات :أحمد ماضيي، و ألحان : زياد برجي، حيث قام بتصويرها تزامناً مع الأزمة التي يعيشها العالم مؤخراً بسبب انتشار فيروس كورونا. حيث قام بتصويرها من المنزل و أجواء الحجر المنزلي و أكد على مدى إلتزامه بالحجر المنزلي و التباعد الاجتماعي الذي فرض مؤخراً بين الناس.

أخبار ذات الصلة