فقرة يقوم فيها مقدمها بالنزول للشارع والإعلان للناس بوجود شاغر – وهمي – لوزير معين، ويتم القيام بتحديات مختلفة بين المتقدمين، وعند إختيار الشخص المناسب للوظيفة يتم الحديث معه حول مشاكل الناس والتي تقع ضمن مهام تلك الوزارة وكيفية حلها. الفقرة تفاعلية في الشارع بالإضافة لكونها فكاهية ولها طابع سياسي إصلاحي. مقدم الفقرة شادي جابر.

هو برنامج اجتماعي هادف يناقش مشاكل وقضايا اجتماعية واقعية بطابع درامي، وكل حلقة تطرح موضوع وتوضح المشكله وبنهاية الحلقه الحل، والهدف العام الاصلاح والتوعية.

الجزء الثاني من برنامج بترضاها، وهو برنامج اجتماعي ثقافي يتناول قضية معينة ومحاولة تطبيقها في الشارع لمعرفة كيفية تجاوب الناس مع هذه القضية.

في هذه الفقرة يستعرض يزيد أبو الفيلات أهم السيارات الجديدة والقديمة بالإضافة إلى تجهيزاتها وأخبارها.

فقرة يقوم فيها مقدمي كرفان بالمشاركة في الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع وتسلط الضوء على أهم فعاليات المبادرات الشبابية في الأردن.

فقرة تتناول آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والشركات الناشئة، الفقرة من تقديم لين الحلواني.

في هذه الفقرة يتم وضع بوست على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بكرفان وفي هذه البوست يتم الطلب من الجماهير وضع تحدي معين لتحدي أحد المقدمين، ومن ثم يتم إختيار أحد التحديات ويتم إحضار المتابع صاحب التحدي للأستوديو ليقوم بتحدي مذيعه المفضل.

فقرة تقوم على تقييم المطاعم في الأردن، وفي كل حلقة يوجد تحدي بين مقدمة الفقرة وأحد ضيوفها، الفقرة من تقديم آية الخياط.

فقرة تتحدث عن ترتيب عشرة أمور في الأردن من الأقل فالأعلى، فتتطرق لمواضيع مثل الفقر والبطالة وغيرها الكثير من المواضيع التي تهم الشارع الأردني. مقدمة الفقرة شهد الطراونة.

ي هذه الفقرة يتم أخذ مشهد من أحد الأفلام العالمية ويتم كتابة نص جديد على ذاك المشهد ودبلجته إلى اللهجة الأردنية، ويتم بث حلقتين في الشهر على هذا الأسلوب، وحلقة في الشهر عن أهم وأخر الأخبار المتعلقة بالسينما والأفلام المحلية وتغطية أخر الفعاليات المتعلقة بهما، بالإضافة لوجود حلقة واحدة شهريا تتحدث عن أخر الأفلام العالمية في دور السينما الأردنية، يقدم الفقرة معتز خلف.

قرة تتناول مفاهيم مغلوطة لدى الأشخاص ويتم تصحيحها.

فقرة تتناول مهارات التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي من ناحية تقنية وأخلاقية، يقدمها معتز خلف.

فقرة تتناول أخر أخبار الرياضة والرياضيين المحليين والعالميين على مواقع التواصل الإجتماعي، يقدمها حاتم الشولي.

فقرة ألعاب ترفيهية وثقافية يقدمها أحمد دعموس، ويشارك فيها مقدمو البرنامج.

في هذه الفقرة يتم إستضافة العديد من الأشخاص من مجالات مختلفة، والقصد الأساسي منها تسليط الضوء على المواهب الأردنية الشابة ودعم المبادرات الشبابية.

في هذه الفقرة سيتم تسليط الضوء على أهم القضايا في مجتمعنا ويتم مناقشة هذه المواضيع بين مقدمي البرنامج، وخلال أول شهر من البرنامج سيتم متابعة أخبار الإنتخابات النيابية وتسليط الضوء على مشاركة الشباب الأردني في هذه الإنتخابات.

فقرة داخلية في الأستوديو يتحدث فيها محمد المغربي عن موضوع معين، ويتم النظر إليه من عدة وجهات نظر، حيث يتم استعراض وجهات نظر الشارع حول الموضوع المراد الحديث عنه في الفقرة وبناء عليه يقوم محمد المغربي بعرض وجهات النظر الأخرى ويشاركها مع الجمهور ويتناقش بها مع مقدمي البرنامج.

قصص لإرادة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تحدوا الإعاقة وعقباتها وصعوباتها والمعاناة الحقيقية التي يعيشونها ليكونوا فاعلين في المجتمع شأنهم شأن الأصحاء وربما زيادة ، في تحد صريح للإعاقة وإثبات وجودهم وهويتهم الإنسانية وإثبات أنهم جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع.

برنامج كوميدي ساخر من فلسطين يعتمد على الفانتازيا والخيال بالطرح بطريقة عكسية للواقع وبعض الاحداث غير الواقعية في الشارع الفلسطيني والعربي ويرصد رد فعل الجمهور نتيجه هذه الاحداث، يقدمه محمود رزق.