الموسم الثاني

غادة التلي

غادة التلي، شيف أردنية نشأت في بيت مصري أردني وأحبّت فنّ الطهي واختارته مهنة لها، فاشتهرت في محيط مجتمعها وأصبح البحث عن الوصفات الجديدة والمميزة هاجساً عندها.نشأت غادة في مصر، وكانت جدتها السبب الأول لحبها للمطبخ، فأسلوبها الجميل والهادئ بالطبخ ووصفاتها اللذيذة كانا دائما يجذبانها لأن تلازمها في المطبخ وتراقب ما تقوم به، فتعلمت منها الوصفات المصريه اللذيذة.

تزوجت غادة بابن عمتها وانتقلت للعيش في الأردن وتعلّمت من عمتها الأكل العربي وأسراره وهي التي اشتهرت في محيط مجتمعها بأنها مرجع للوصفات. فبدأت بتطبيق كلّ ما تتعلّمه من فنون الطعام وأسراره، وكان كلّ من يتذوق ما تعدّه يثني عليها وينبهر بشكل الطعام وطعمه. وأكثر ما يميز وصفات غادة وسرّ نجاحها، هي أنها تبسط كلّ الوصفات وتعرّف السيدات إلى توابل غريبة وتحدّد أماكن شرائها وتكشف عن كلّ أسرار الأكلات من دون أن تخفي أي من أسرارها. انضمّت غادة لأسرة قناة رؤيا الفضائية في أوائل العام 2011 وأصبح لها فقرة طبخ لاقت القبول والاستحسان من الناس. وقدّمت العديد من البرامج منها مشروع شيف مع مندي وملكة المطبخ وآخرها مطبخ رؤيا. حازت على لقب أفضل شيف في الوطن العربي لسنة 2017 في مهرجان فارسات الدولي الذي أقيم في مصر.

تيمور الموج

يحمل درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال، خريج الاكاديمية الملكية لفنون الطهي في عمّان، يملك صفحة signatureplate على الفيس بوك التي يستقطب من خلالها المشاهير والاعلاميين لتقديم وصفات سريعة التحضير ويقدمونها بأشكال فنية متنوعة.

روان التميمي

خريجة الأكاديمية الملكية لفنون الطهي، بدأت مسيرتها العملية في تأسيس مشروعها الخاص في مجال تحضير الحلويات الذي حصد نجاح رائع من خلاله كان لها أول ظهور تلفزيوني في قناة رؤيا، أكملت روان مسيرتها في التلفاز لعام و نصف و من خلالها قامت بالمشاركة في برنامج مسابقة الطهي "The Taste".

بجدارتها وصلت للنهائيات و قد تم عرض البرنامج على قناة OSNو قناة النهار، انتقلت روان للعمل كطاهي خاص في القصور الملكية و من بعدها عملت كطاهية على متن طائرة خاصة لمدة عامين وفي خلال فترة عملها كانت وجه إعلامي للعديد من الشركات. أبهرت روان الجميع بنجاحها و شغفها في عمرها الصغير. أنهت كتابها الأول الذي يتضمن وصفاتها و مذكراتها حول العالم، روان الآن تلهم من هم في عمرها بتحقيق أحلامهم و السعي لأجلها.

الأكثر شيوعاً

تصنيفات

لايف ستايل

ثقافي

صحي

طبخ

استوديو

موسيقى

البرامج