السابق

JO
3GMT+

08:30

دنيا يا دنيا

بعد قليل

JO
3GMT+

12:30

أبو البنات

لاحقاً

JO
3GMT+

13:30

أحمر

محمد الخالدي

محمد الخالدي

مقدم برامج

محمد الخالدي ، مقدم برامج تلفزيونية حوارية في قناة رؤيا الفضائية عمل صحفياً في مواقع مختلفة ضمن مجموعة المحور الإعلامية قبل أن ينتقل إلى مجموعة الصايغ – قناة وطن ويعمل مقدماً لبرنامجها الحواري السياسي نبض البلد.

من مواليد العاصمة الأردنية عمان في العام 1982 .في العام 2006 بدأ حياته المهنية كصحفي في مجموعة المحور الإعلامية التي كانت تضم صحيفة أسبوعية ومجلة شهرية قبل أن يباشر عمله في المواقع الإخبارية الإلكترونية في العام 2008.

في العام 2010 ساهم في إنتاج برامجي لقناة وطن الفضائية وقدم أول البرامج التحليلية أردنياً لنتائج الإنتخابات البرلمانية نهاية العام 2010.

في الأول من كانون الثاني من العام 2011 باشر عمله مقدماً لبرنامج نبض البلد وهو برنامج حواري يومي يُعنى في الشؤون السياسية والإجتماعية والإقتصادية حيث استضاف العديد من الشخصيات الوطنية الأردنية وعدداً كبيراً من صناع القرار وقادة الرأي وحاز من خلاله على شهرته المحلية في الأردن.

في العام 2012 عمل مقدماً لبرنامج صباحي عبر إذاعة مزاج إف إم الأردنية ، حيث عمل لعام كامل على تقديم برنامج مع الحدث الذي ناقش القضايا اليومية التي تعني المواطن الأردني ووضع المستمع في صورة أبرز التطورات السياسية المحلية صباح كل يوم، قبل أن ينهي عمله هناك ويتفرغ لعمله التلفزيوني.

في العام 2013 وبالتزامن مع عمله مقدماً لبرنامج نبض البلد تسلم مهام إطلاق الموقع الإخباري الخاص بقناة رؤيا الفضائية وعمل مديراً للموقع حتى بداية العام 2016.

في آذار من العام 2016 تسلم إدارة الأخبار في قناة رؤيا الفضائية.