"العربجي 2".. ترقب جماهيري لأحداث مثيرة وضارية

"العربجي 2".. ترقب جماهيري لأحداث مثيرة وضارية
سلوم حداد
  • أحداث مثيرة في الموسم الثاني لمسلسل "العربجي 2"
  • متابعو العربجي 2 يترقبون بشغف المسلسل المميز

يترقب متابعو مسلسل العربجي الجزء الثاني من العمل، في الموسم الرمضاني المقبل 2024 الذي سيثعرض على قناة رؤيا، نتيجة لأحداث المثيرة التي أعلنت عنها الشركة المنتجة.

اقرأ أيضاً : "العربجي 2".. أحداث غير متوقعة بين الإثارة والتشويق

وشاركت الشركة المنتجة، المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لفريق العمل يظهر خلالها مدى الإثارة والتشويق المنتظرين.

"العربجي 2" يخبئ في ثناياه سلسلة من الأحداث، أهمها وجود تحالف جديد بين شخصيتي "أبو حمزة، سلوم حداد" و"درية خانم، نادين خوري" ضد "عبدو العربجي، باسم ياخور".

غرابة في دور غزوان الصفدي

وانضم الفنان السوري غزوان الصفدي للمسلسل بموسمه الثاني، وفق الصور الجديدة التي نُشرت إذ سيؤدي دور بـ"كاريكتر" اتسم بالغرابة، وسط تساؤلات حول طبيعته.

وقالت الشركة في تعليق أرفقته بالصور:

"الانتقام يأتي بالثأر، ملحمة نارية في الجزء الثاني من العربجي أشد ضراوة من الأول، في تحالفات جديدة، وعداوات قديمة يجمعها الدم!.

وقالت الشركة المنتجة لمسلسل "العربجي" في وقت سابق إنها أنهت أعمال تصوير الجزء الثاني من العمل صاحب الجماهيرية الواسعة.

وأضافت أن الانتقام قادم في الجزء الثاني من المسلسل الذي اكتسب جماهيرية واسعة، مشيرة إلى أن تصاعد التوترات والتشويق في العمل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل 2024.

العربجي

يشار إلى أن الموسم الأول من "العربجي" والذي عرضته قناة رؤيا في الموسم الماضي، حقق نسب مشاهدة هائلة خلال عرضه، إذ تجاوز عدد المشاهدين 47 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة رؤيا.وشارك في العمل المتميز نخبة من الفنانين المميزين منهم : باسم ياخور بدور عبدو العربجي سائق العربة التي يجرها بغل و الذي يتعرض للظلم من أبو حمزة النشواتي وهو يحاول أن يفرض نفوذه و سلطته بعد وفاة أخيه و استلام أمور التجارة من بعده و الذي يملك ماضي لا يعرفه سوى عبدو، يقوم بدور أبو حمزة الفنان سلوم حداد.

وشاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت التي تمثل الداية بدو, حيث لم تتزوج بدور بسبب فضيحة سببها لها عبدو العربجي و لكي تستمر بالعيش في حياتها عملت كل شيء يؤمن لها لقمة العيش بالإضافة إلى مساعدة درية خانم في فعايلها و ظلمها للأخرين في سبيل إبقاء سيطرتها على أملاك زوجها المتوفي وهو أخ أبو حمزة، حيث تقوم بهذا الدور الفنانة القديرة نادين خوري. و العديد من الأدوار الشيقة التي يلعبها فنانون آخرون.

أخبار ذات الصلة