رامي إمام يتحدث عن عمل يرصد مسيرة "الزعيم" الفنية

رامي إمام يتحدث عن عمل يرصد مسيرة "الزعيم" الفنية
الزعيم برفقة رامي إمام
  • المخرج رامي إمام يكشف قصة فيلم أبو نسب

قال المخرج المصري، رامي إمام أنه يأمل تقديم عمل فني تسجيلي يرصد عبره مسيرة الزعيم عادل إمام، بعد رحلة عطاء في الفن وتقديمه لعدد من الأعمال المهمة على الساحة الفنية سواء الدرامية أو السينمائية أو من خلال المسرح.

اقرأ أيضاً : أحمد فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. ما القصة؟

وأضاف إمام في تصريحات صحفية، خلال حديثه عن كواليس فيلم "أبو نسب" أن عطاء والده يجدر أن يعرض للجميع، من أجل الوقوف على أهم المحطات في مسيرة الزعيم الفنية التي لا تزال حاضرة على مدار أجيال متعاقبة.

وفي سياق منفصل، كشف المخرج المصري عن كواليس الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية "علي" دكتور أطفال غريب الأطوار، ويستعد للزواج من حبيبته "داليا".

وأشار إمام إلى أن الأحداث السعيدة في الفيلم تأخذ منعطفا شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد" علي" نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة "حماه" وعصابات أخرى، ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

أبطال فيلم أبو نسب

ةيضم فيلم "أبو نسب" في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

أخبار ذات الصلة