هبة نور تحتفل بعيد ميلادها وقالب الكيك يثير الجدل - صورة

هبة نور تحتفل بعيد ميلادها وقالب الكيك يثير الجدل - صورة
هبة نور
  • بمناسبة عيد ميلادها، تصميم مميز لقالب الحلوى إضافة إلى حجمه المبالغ فيه
  • آخر أعمال الفنانة السورية هبة نور

نشرت الفنانة السورية هبة نور مجموعة من الصور عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام"، والتي ظهرت فيها إلى جانب قالب الحلوى الضخم، وذلك بمناسبة عيد ميلادها،وهو ما لفت انتباه المتابعين بتصميمه المميز إضافة إلى حجمه المبالغ فيه وألوانه الزاهية.

كما وعلقت الفنانة على الصور: "بفضل الله، كل سنة احلى من اللي قبلها.. سنين فيها الحلو وفيها المر، بس يوم عن يوم بيزيد تمسكي بالأشياء الحلوة وبس، الحمدالله على كل محب قريب ووفي طيب موجود بحياتي، بخليني اعرف بأني لولا محبة القراب ما بكون سعيدة متل ما انا".

وتابعت: "نعمة الحب بحياتي ما بقدر قدرها بثمن، بس اللي بدعي الله فيه، انه يضلوا الغاليين على قلبي والمحبين منورين أيامي، شكراً لمعايداتكم ولمحبتكم".

ومن جانب آخر، تفاعل المتابعين مع الصورة، متمنيين لـ هبة نور حياة سعيدة مليئة بالنجاحات، كما كان لافتا تعليق عدد من الفنانين على الصورة، أبرزهم الفنان اللبناني سعد رمضان والفنانة اللبنانية شيراز و الفنانتين السوريتين رنا شميس ومرام علي، الذين تمنوا لـ هبة عاما مليئا بالسعادة والحب.

آخر أعمال الفنانة السورية هبة نور

وعلى الصعيد الفني، تنتظر هبة نور عرض مسلسلها "دوار شمالي" الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي في فترة التسعينيات، حيث يستعرض الأزمات التي مر بها المجتمع السوري، خاصة موضوع التطرف الديني.

وأيضًا تشارك الفنانة هبة نور في مسلسل "كانون" الذي يحاكي الواقع السوري ويتناول العديد من الموضوعات التي تهم الشارع السوري منها تزوير العملات وتجارة المخدرات، وتدور أحداثه في منطقة "سوق الحرامية" بدمشق.

أخبار ذات الصلة