TOP 5: خمس نجمات يتعرضن للخيانة.. آخرهم التركية نسليهان- صور

Top 5|30/04/23
TOP 5:  خمس نجمات يتعرضن للخيانة.. آخرهم التركية نسليهان- صور
نسليهان أتاغول وقادير دوغلو
  • نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهم
  • 5 نجمات تعرضن للخيانة آخرهم نسليهان

تعرضت كثير من النجمات للخيانة من أزواجهن بعد قصص حب وصفها الجمهور بالخيالية، وبعد أحدث قصة خيانة تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، بتعرض النجمة التركية نسليهان أتاغول للخيانة من زوجها قادير دوغلو، بدأ الجمهور يستذكر العديد من النجمات اللواتي تعرضن للخيانة من قبل أزواجهم.

والنجمة التركية نسليهان ليست النجمة الوحيدة التي فوجئ جمهورها بخيانة زوجها بعد قصة حب ملهمة، حيث تعرضت قبلها النجمة العالمية شاكيرا، وأنجلينا جولي، والعديد.

اقرأ أيضاً ما حقيقة خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغول

1. شاكيرا وجيرارد بيكيه

تعتبر قصة حب شاكيرا وجيرارد بيكيه كانت من أشهر قصص الحب التي عاش الجمهور تفاصيلها، إلا أن علاقتهم انتهت بالانفصال بعد خيانة نجم برشلونة جيرارد بيكيه للنجمة الكولومبية شاكيرا.

اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه بالصدفة، وانتهت علاقة الثنائي الشهير شاكيرا وبيكيه بشكل صادم، وعبرت شاكيرا عن غضبها من خلال الأغاني التي أطقتها تتحدث فيها عن الخذلان والخيانة.

2. أصالة وطارق العريان

بعد قصة حب ملهمة بين الفنانة السورية أصالة وطارق العريان دامت لسنوات طويلة، حيث لم تخلو مناسبة الا وقد عبر الثنائي عن حبهما لبعضهما البعض، فاجأ الثنائي الجمهور والمتابعين بخبر انفصالهما.

وكشفت الفنانة أصالة أن انفصالها عن العريان لسبب خيانته لها مع نيكول سعفان، التي أحبها وتبين أن هي السبب وراء انفصال الثنائي.

3. أنجلينا جولي وبراد بيت

أما علاقة انجلينا جولي وبراد بيت وهي العلاقة الحب الشهيرة التي عرفها الجميع، وبعد قصة حب دامت لأكثر من 12 عاما انفصل الثنائي بعد خلافات وصلت حد العنف، وكشفت النجمة العالمية أنها تعرضت للعنف والاعتداء وقام بضربها، واستطاعت انجلينا جولي إثبات ادعاءاتها بالصور وقدمتها لمكتب التحقيقات الفيدرالي وقتها.

4. كيم كارداشيان وكانييه وست

بعد زواج استمر لمدة 7 أعوام، استطاع كانييه وست خداع كيم كارداشيان في وقت مبكر من زواجهما.، مما أدى الى انفصال الثنائي بعد خيانته لها، إذ تزوج الثنائي عام 2014، فيما الطلاق لم يحصل بسبب الخيانة وحدها، إنّما بسبب صعوبات واجهها الإثنان في حياتهما الزوجية.

5. نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام بالصور التي انتشرت للممثل التركي قادير دوغلو، زوج النجمة التركية نسليهان اتاغول، مع امرأة مجهولة الهوية حيث ظهرا وهما يقبلان بعضهما في أحد الأماكن، وحاول الممثل أراس بولوت أينملي تنبيه قادير على وجود كاميرات تصوره لكن قادير لم يتوقف عما يفعله الأمر الذي تسبب بفضيحة كبيرة.

أخبار ذات الصلة