TOP 5: نجوم الفن يعايدون نساء العالم في يومهن العالمي- صور

Top 5|08/03/23
TOP 5: نجوم الفن يعايدون نساء العالم في يومهن العالمي- صور
يوم المرأة العالمي
  • نجوم الفن يعايدون النساء في يومهن العالمي
  • النجوم يتفاعلون مع يوم المرأة العالمي

وجه العديد من نجوم الوطن العربي كلمات التهنئة و المعايدات إلى المرأة في يومها العالمي، وركزوا فيها على ضرورة إنصاف المرأة في المجتمع، واعتبارها "قلب العالم" التي تعطي الحياة ولا تركع أمام العقبات المجتمعية التي توضع أمامها.

اقرأ أيضاً مشاهير وجهت لهم أصابع الاتهام بالاعتداء على فتيات بعد سعد لمجرد

1. نجوى كرم تهنئ المرأة في يومها العالمي

الفنانة نجوى كرم: "إنّها ملهمة الشعراء... إنّها قلب العالم! إنّها شريكة الحياة والنجاح. أكرموا النّساء لأنهنّ أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم. كل عيد وشريكة الرجل بألف خير".

2. كارول سماحة تعايد المرأة في يومها العالمي

الفنانة كارول سماحة: "يلّي بتعطي الحياة هي كل الحياة. كل سنة وإنتِ طموحة، ملهمة، ناجحة وأقوى من كل التحديات".

3. نوال الكويتية توجه رسالة إلى المرأة في يومها العالمي

الفنانة نوال الكويتية: "المُناضلة، المكافحة والصامدة، إلى من يستمد منها الصبر والقوة، إلى من تصنع أجيالًا وتمنح العالم سلاماً وعطفاً... كل عام وكل إمرأه بخير وعزم وسلام، أنتنَّ الحياة والقوة".

4. زاهي وهبي يعايد النساء في يومهم العالمي

الإعلامي زاهي وهبي: "كيف لامرأةٍ أن تجعلَ الليلَ عمراً أن تؤجِّلَ النهار وتُقنع الشمسَ بأن تُخْلِفَ ميعادَها، كيف لها أن، على هواها، ترشَّ النجمات وتنادي الفجرَ ساعةَ تشاء".

5. غنى الغندور تعايد نساء العالم

المؤثّرة غنى غندور: "لكل إمرأة تقف بصلابة تواجه معتركات الحياة،تجتهد ولا تنكسر رغم الصعاب،تسعى كي تشق الطرقات رغم وعورتها.تصمد لتشرف ببسمة على كل تفصيل يتعلق بعائلتها وتخفي كل ألم وتعب! تتعامل مع الحياة كما تريدها لا كما تبدو .تدرك أن رقتها قوّة وحكمتها مصير، كل عام وأنتِ بخير".

أخبار ذات الصلة