رامي عياش وزوجته يستقبلان مولدهما الثالث.. ويطلقان عليه "ألارا"- صور

رامي عياش وزوجته يستقبلان مولدهما الثالث.. ويطلقان عليه "ألارا"- صور
رامي عياش وزوجته
  • رامي عيلش يستقبل مولوده الثالث
  • رامي عياش يطلق اسم "ألارا" على مولده الثالث

استقبل الفنان اللبناني رامي عياش، وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، مولودة، مساء الإثنين 19 ديسمبر، داخل أحد المستشفيات اللبنانية.

رامي عياش يطلق اسم "ألارا" على مولده الثالث

وأطلق رامي عياش على مولودته اسم "ألارا"، ليصبح لديه 3 أبناء، هم: "آرام" الذي ولد في مارس 2016، و"أيانا" التي ولدت في يونيو عام 2018.

اقرأ أيضاً هل هدد الفنان رامي عياش الفنانة سيرين عبدالنور بالقتل

ووجه رامي عياش رسالة لمولودته عبر حسابه على "إنستغرام"، إذ نشر صورة له مع اسمها المنقوش على البالونات خلفه، ليعبر لها عن حبه، قائلاً: "أول أنفاسك خطف أنفاسنا، مرحبا ابنتنا ألارا رامي عياش 19/12/20222".

وشارك عياش جمهوره مقطع فيديو يوثق الدقائق الأولى لاستقباله ابنته "ألارا"، وبدت الفرحة واضحة عليه، إذ ظهر وهو يدفع مولودته في عربة مجهزة لحديثي الولادة نحو غرفتها الخاصة.

على جانب آخر، كانت داليدا عياش قد نشرت، قبل يوم واحد من ولادتها، جلسة تصوير عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت فيها عن حملها برفقة ولديها: "آرام، وأيانا"، وكتبت معلقة: "الكريسماس هذا العام لا ينسى، نحن جميعاً مستعدون للقائك".

يشار إلى أنه من المقرر أن يحيي رامي عياش حفلاً غنائياً يوم السبت 31 ديسمبر في بغداد، ضمن حفلات رأس السنة، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته.

أخبار ذات الصلة