ما حقيقة وجود علاقة عاطفية تجمع ناصيف زيتون بـ دانييلا رحمة؟ - فيديو

ما حقيقة وجود علاقة عاطفية تجمع ناصيف زيتون بـ دانييلا رحمة؟ - فيديو
ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

  • حقيقة الشائعة حول علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • حساب مزيف يثير شكوك المتابعين

عادت مؤخرا قصة الحب بين الفنان السوري ناصيف زيتون ودانييلا رحمة إلى تصدر التريند على صفاحات التواصل الاجتماعي، وتناقل الرواد شائعات تفيد بوجود علاقة عاطفية بين الفنان السوري ناصيف زيتون والفنانة اللبنانية دنيلا رحمة.

حساب مزيف يثير شكوك المتابعين بعلاقة ناصيف ودانييلا

وبعد مشاركة حساب يحمل اسم الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، صورة الفنان ناصيف زيتون مع والدته، معلقا عليها "أحبكما"،إلا أن الأغلب أكد أن الحساب ليس حساب الفنانة دانييلا وإنما حساب مُزيف وأثارت الصُورة جدلاً كبيراً من محبي الفنان.

ونفى إحدى حسابات "فانز" الفنان السوري ناصيف زيتون وجود علاقة بين دانييلا رحمة وناصيف، قائلة إن كل فترة تخرج إشاعة مختلفة على الفنان.

اقرأ أيضاً بلقطات دافئة دكتورة خلود تحتفل باليوم المدرسي الأول لتوأمها

يذكر أن أخبار علاقتهما كانت قد بدأت منذ سنة تقريباً بعد أن حلت دانييلا رحمة ضيفة على برنامج "راحت علينا" من تقديم هشام حداد، وخلال الحلقة وجه هشام سؤالاً مباشر لـ دانييلا جاء فيه "تعلمكي للهجة السورية هو نتيجة علاقة حب تعيشها مع شاب سوري"؟ لترد بـ "ما عندي جواب"، ليضيف هشام "يعني إيه"!!.

وتم حينها تداول صورة جمعتهما معاً من كواليس إحدى الحفلات، كما أن الأمر لم يتوقف هنا خلال الحلقة مع هشام حداد عُرضت أغنية ناصيف "بدي إياها" لتعلق دانييلا "وحده من أكتر الاغاني الي بحبها"...

أخبار ذات الصلة