تولين البكري: "نحارب الغباء.. أم قلة الحياء".. فهل المقصد نسرين طافش؟

تولين البكري: "نحارب الغباء.. أم قلة الحياء".. فهل المقصد نسرين طافش؟
تولين البكري

  • تولين البكري تهاجم نسرين طافش
  • نسرين طافش تتصدر التريند

نشرت الفنانة السورية تولين البكري عبر حسابها على "فيسبوك"، منشور يتضمن كلمات قاسية واتهامات عنيفة، اعتقدت بعض المواقع الإخبارية والمجلات الفنية أنها موجهة إلى الفنانة نسرين طافش.

وبالرغم من أن الفنانة تولين البكري لم تذكر اسم الفنانة نسرين طافش بصريح العبارة، ولكن تكهنت بعض المواقع ذلك، بعد تصدر الفنانة طافش "التريند" خلال الساعات القليلة الماضية، مسندين تكهنهم إلى تعليقات البعض من المتابعين.

اقرأ أيضاً مقطع فيديو لـ نسرين طافش وزوجها من أرض الفيوم يغضب متابعينها

وجاء في المنشور الذي نشرته الفنانة السورية تولين البكري عبر "فيسبوك": " لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة الحياء...!! لم يمر بتاريخ أو زمن او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم. سنين قلبت جميع الموازين يلي بيحبو بعض عنجد ما يكونوا مضطرين يرجوا هالشي للعلن بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا"

نسرين طافش تتصدر التريند

وظهرت طافش في الفيديو بملابس صيفية فيما ظهر زوجها خبير الطاقة شريف الشرقاوي وهو يقوم باحتضانها وتقبيلها، كانت قد عرضتها للهجوم من قبل الجمهور الذي اعتبر أن الفيديو خاص جدا.

وكانت الفنانة السورية قد أعلنت في وقت سابق ارتباطها بشكل رسمي بخبير الطاقة المصري شريف الشرقاوي من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام".

أخبار ذات الصلة