بعد غياب 31 عاما ..محمد صبحي يعود لسينما بفيلم جديد

بعد غياب 31 عاما ..محمد صبحي يعود لسينما  بفيلم جديد
محمد صبحي
  • محمد صبحي يعود إلى عالم السينما
  • محمد صبحي يعود بقوة إلى عالم المسرح
  • محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس

أعلن الفنان المصري الكوميدي محمد صبحي خلال مؤتمر تحدث فيه عن أعماله القادمة، وصرح مؤكداً عودته إلى عالم السينما بعد غياب يعادل٣١ عام من غيابه.

وأشار في حديثه أن الفنان الكوميدي سيعود بعمل سينمائي بإسم مؤقت"العملية صفر"، ولم يتحدث عن تفاصيل الفيلم، وهو من كتابة أمينة مصطفى، ومن إخراج دينا الرفاعي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صبحي السينمائية كانت فيلم "المشاغب ستة" سنة 1988، وعلى هامش قراره أوضح الفنان محمد صبحي:" "قرار عودتي للسينما بيدرس منذ سنوات ولم أعتزل السينما وإنما توقفت عام 1989 بسبب انتشار أفلام المقاولات، وفسر صبحي حديثه، "جدت نفسي بعد 31 عاماً أمام فيلم لابد من تقديمه وسوف يكون اسمه المعادلة صفر وكتبت السيناريو والحوار الخاص به أمينة مصطفى وإخراج أميرة الرفاعي".

اقرأ أيضاً شبيهة نادين نجيم وفاطمة الأنصاري تشعل السوشيال ميديا

محمد صبحي يعود بقوة إلى عالم المسرح:

أكد الفنان محمد صبحي من انهاءه تصوير مسرحية "نجوم الظهر" المفترض عرضها الفترة المقبلة، كما أنه استطاع بفترة قصيرة إنهاء التحضير لـمسرحية "عيلة اتعملها بلوك"، التي تدور أحداثها حول تعاقب زمني تشهده عائلة من تغيرات اجتماعية وسياسية مختلفة.

وفي مؤتمر صحفي، أعلن صبحي، الانهاء من مسرحية ثالثة باسم "عندما يحكم الأطفال العالم" والتي تناقش ماذا سيحدث إذا حكم الأطفال العالم ضمن إطار كوميدي

ويعمل صبحي على مسرحية رابعة في سباق عودته لخشبة المسرح، وتحمل اسم "ملك سيام".

محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس:

ضمن الحقب الدرامية القديمة، اشتهر الممثل محمد صبحي في عالم المسرح، وهو يعد من أحد قامات المسرح الكوميدي المهمة، ولم يبقي على المسرح بل دخل أيضاً إلى عالم الدراما، وقد شهد حضوره في مسلسل يوميات ونيس نجاحا باهرا وحصد قاعدة جماهيرية عالية.

الجميل في مسلسل يوميات ونيس انه يستهدف فئة الاطفال وفئة البالغين في اطار كوميدي عائلي هادف.

وتدور احداث المسلسل حول ونيس (محمد صبحي) الذي يقوم هو و زوجته مايسة (سعاد نصر) بتربية أبناءهما الأربعة على الأخلاق والقيم الصحيحة، وأثناء تأديتهم لهذه الرسالة يكتشفان أنهما يخالفان الكثير من القيم التي يحاولنان زرعها في أولادهما، فيحاولان التصحيح من نفسيهما.

يمكنكم متابعة مسلسل يوميات ونيس عبر النقر هنا.

أخبار ذات الصلة