أمبر هيرد تطلب 2مليون للظهور مع بسمة وهبة.. ما حقيقة الأمر؟- فيديو

أمبر هيرد تطلب 2مليون للظهور مع بسمة وهبة.. ما حقيقة الأمر؟- فيديو
2مليون دولار أمبر هيرد للظهور مع بسمة وهبة

  • بسمة وهبة تتفاعل مع أمبر هيرد
  • 2مليون دولار.. أمبر هيرد تطلب للظهور مع بسمة وهبة!

تفاعلت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مع أزمة جوني ديب وأمبر هيرد، وخاصة بعد فوزه في القضية وحصول جوني ديب على تعويض مالي كبير.

الإعلامية المصرية بسمة وهبة تتعاطف مع أمبر هيرد

كتبت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر حسابها في "إنستغرام"، تعلقياً على خسارة أمبرد هيرد القضايا التشهير التي رفعت على جوني ديب، قائلة:"متعاطفة مع أمبر هيرد وحاسة إن فيه تفاصيل أكثر هي مقدرتش تظهرها لعدم وجود شهود معاهم في بيتهم لكن أحترم الحكم القضائي أكيد في خبايا وأسرار إحنا ما نعرفهاش بس مبلغ ١٥ مليون دولار كبير جدا".

وتابعت: "مع ذكر إن صافي ثروة أمبر هيرد لا يتجاوز الـ8 ملايين دولار، مما يعني إفلاسا وسمعة سيئة".

اقرأ أيضاً نضال الأحمدية تثير الجدل في تصريحتها

أزمة جوني وأمبر

بدأت أزمة جوني ديب منذ عام 2016، عندما حاولت أمبر هيرد تشويه سمعته في أثناء زواجهما، وطلبت الطلاق قائلة إنه كان يعنفها وشهّرت به وانفصلا في 2016، لتعود مرة أخرى للتشهير به في مقال ضد العنف الأسري عام 2018، لكنها لم تذكر اسمه في المقال.

وقرر بعدها جوني ديب رفع دعوى قضائية بالتشهير به، وطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار، لترد أمبر هي الأخرى برفع دعوه قضائية ضده، مطالبة بتعويض 100 مليون دولار، بسبب التشهير أيضا.

وبعد صراع أشهر طويلة في المحاكم، انتصر جوني ديب، وجاء الحكم لصالحه في القضية، وحكم له بتعويض منها قدره 15 مليون دولار، أما أمبر فقد حصلت على تعويض 2 مليون دولار، مع فرض عقوبة عليها بأن تتبرع بالتعويض للمراكز الخيرية ومراكز الأطفال.

اقرأ أيضاً بيلا حديد تكشف سرّ جمال بشرتها بهذه الطريقة البسيطة

2مليون دولار.. أمبر هيرد تطلب للظهور مع بسمة وهبة!

وتصدرت خلال الأيام القليلة المضاية مواقع التواصل الاجتماعي، خب غير مؤكد بأن المشهورة الأمريكية امبر هيرد، طلبت للظهور مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة"، ولكن لم يؤكد أحد الخبر أو ينفيه بعد.

أخبار ذات الصلة