بعد انفصالها عن أبو هشيمة.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها- صور

بعد انفصالها عن أبو هشيمة.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها- صور
ياسمين صبري

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر حسابهل في "إنستغرام" مجموعة من الصورتستعرض فيها رشاقتها، وهي تمارس الرياضة على شواطئ أحد المنتجعات الفاخرة في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي.

اقرأ أيضاً : روفالو عن اغتيال أبو عاقلة: "خسارة أخرى للشعب الفلسطيني القائمة طويلة ووحشية"- صورة

وظهرت صبري بالصور وهي ترتدي ملابس رياضية باللون الأسود حيث ظهرت الفنانة المصرية بإطلالة رياضية مريحة وارتدت بنطلون أسود ضيق ونسقت معه تيشيرت بدون أكمام منسدل لأسفل وأظهرت مدى رشاقتها بتنفيذ التدريبات الرياضية التي تتطلب لياقة بدنية عالية، ومارست ياسمين الرياضة بفترة غروب الشمس وتستمتع بالهدوء والاستجمام بالطبيعة الخلابة.

وتعد الفنانة المصرية ياسمين صبري من النجمات التي لا تتخلى عن الرياضة، وغالباً ما تشاركت متابعيها وجماهيرها وقتها التي تقضيه في صالات الجيم، وتستعرض صور تبين فيها رشاقتها والحركات الصعبة التي تقوم بها، بالإضافة إلى الملابس الرياضية المميزة التي تعتمدها. فهذه ليست الإطلالة الرياضية الاولى لها.

اقرأ أيضاً : Top 5: خمس عوامل رئيسية تسبب تساقط الشعر

ودائمًا ما تكون ياسمين حاضرة في الأذهان عند الحديث عن الرياضة، لحرصها على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور والفيديوهات التي توثق ممارستها للرياضة واليوجا، لتكون أحد أبرز النجمات اللاتي يهتممن برشاقتهن ويحافظن عليها، بجانب اهتمامها بفنها وأناقتها.

أخبار ذات الصلة