كيف عادت حنان الترك إلى التمثيل بعد اعتزالها؟

كيف عادت حنان الترك إلى التمثيل بعد اعتزالها؟
حنان الترك

يصادف اليوم الـ 7 من شهر مارس عيد ميلاد الفنانة المعتزلة حنان الترك، والتي اعتزلت الفن للمرة الأولى في عام 2006، وارتدت الحجاب بعد ذلك القرار، ولكن بعد أعوام تراجعت الفنانة السابقة حنان الترك عن قرارها وعادت للتمثيل بـ مسلسل "أطفال شوارع".

اقرأ أيضاً : بعد نقلها إلى المستشفى.. غادة عادل في أفضل حال- صورة

وعادت الفنانة السابقة حنان الترك تجدد قرار اعتزالها في عام 2012، وأعلنت أنها تعيش بصراع كبير بين إرضاء الله والفن الذي لا تستطيع تقدميه بالشكل الصحيح، وعلقت خلال أحد المقابلات الهاتفية قائلة:"أنها لا تقدم الفن بالشكل الصحيح ولا ترضي حجابها والله وقد اختارت الطريق الذي تحبه"، واعتزلت بعدها مباشرة.

وقدمت الفنانة السابقة حنان الترك العديد من الأعمال وهي مرتدية الحجاب، منها فيلم "المصلحة" كما قدمت بطولات مثل "هانم بنت باشا" و"القطة العامية" و"نونة المأذونة"، وكان آخر مسلسل قدمته هو "أخت تريز".وبالرغم من ذلك إلا أن حنان ترك ظلت تشارك بصوتها في مسلسلات كرتون مثل "صدق رسول الله" في عام 2013 و"كليم الله"، "بسنت ودياسطي" و"سوبر هنيدي".

اقرأ أيضاً : في الحب والزواج مع من يتوافق برج الحوت؟

وبعد مشوار طويل من الأعمال الفنية أعلنت حنان ترك ارتداء الحجاب وتمسكت بالتمثيل لفترة فشاركت في فيلم "المصلحة" كما قدمت بطولات مثل "هانم بنت باشا" و"القطة العامية" و"نونة المأذونة"، وكان آخر مسلسل قدمته هو "أخت تريز"، وأيضًا لها مشاركات في أعمال كارتون مثل "بسنت ودياسطي" و"سوبر هنيدي".

يذكر أن الفنانة السابقة حنان الترك أعلنت شفائها من فيروس كورونا وكتب عبر صفحتها على"الفيسبوك"، قائلة: "الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم أنا وأسرتي نتعافى من كورونا، أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا وأسأل الله أن يمنّ علينا جميعا بالصحة والعافية .. وكل عام والعالم كله بالف خير ،ربنا يجعله عام كله سعادة وهنا ورضا من الرحمن ويمتعكم جميعا بالصحة والسعادة والأمن والأمان".

أخبار ذات الصلة