بإطلالة ساحرة.. سيرين عبد النور تخطف الأنظار- فيديو

بإطلالة ساحرة..  سيرين عبد النور تخطف الأنظار- فيديو
سيرين عبد النور

لفتت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، في أحدث ظهور لها، بـ إطلالة خطفت الأنظار، مرتدية فستان أسود براق لامع، وتسريحة شعر مختلفة.

اقرأ أيضاً : نسرين طافش تمتهن "الرقص" بـ عملها الجديد- صور

ونشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فيديو لـ إطلالته عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: " الليلة حلقة حلوة كتير مليانة أحاديث واغاني حلوة بإستضافة الرائع أمير كرارة..".

كما نشر خبير التجميل شريف طانيوس عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة من الصور للفنانة سيرين عبد النور، وعلق عليها قائلا: "الجميلة سيرين عبد النور"، وعلقت سيرين عبد النور على الصور التي نشرها خبير التجميل قائلة: " "هذه الصور تم التقاطها من قبل خبير المكياج الخارق شريف طانيوس".

يذكر أن سيرين عبد النور احتفلت سابقاً بعيد ميلادها مرّتين، وانتشر مقطع فيديو لها وهي تحتفل على أنغام أغنيتها “لو بصّ في عيني” قبل عيد ‏ميلادها بيوم، والذي صادف في 21 من شباط الحالي.‏

اقرأ أيضاً : بعد غيابهم كـ ثنائي لـ 12 عاما.. "سمر ومهند" يجتمعان في عمل جديد

وتصدر رقصها على أغنيتها الشهيرة " لو بص بعيني" خلال احتفالها بعيد ميلادها التريند بالعالم العربي، ونشرت سيرين عبد النور مجموعة من الصور عبر حسابها على منصة انستغرام، وعلقت عليهم قائلة: "من عيد ميلادي.. حفلة الليلة أحبكم جميعا".

يذكر أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لعبت دور نور رحمة في مسلسل الهيبة الحصاد، والذي شاركت فيه بالموسوم الرمضاني 2019، كما يمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

أخبار ذات الصلة