لا تفوتوا الدورة البرامجية في رؤيا خلال شهر رمضان.. فيديو

لا تفوتوا الدورة البرامجية في رؤيا خلال شهر رمضان.. فيديو
لا تفوتوا الدورة البرامجية في رؤيا خلال شهر رمضان.. فيديو

اقترب الشهر الفضيل وبدء الموسم الرمضاني، لتختص شاشة رؤيا بأفضل المسلسلات والبرامج الأكثر طلبا من قبل المشاهدين.

وتتميز شاشة رؤيا بتنوعها الدراما وحبكة أحداثها ما بين الحارات القديمة، والمغامرة والتحقيق، بالاضافة الى مجموعة البرامج الكوميدية ومطبخ رمضان.

ومن أبرز هذه المسلسلات التي ستعرض على شاشة رؤيا، خلال شهر رمضان:

مسلسل 2020الذي طال انتظاره، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني السابق، ولكن مع أحداث كورونا فقد توقف تصوير المسلسل، ليكتمل بمشاهدة كافة، ويقرر عرضه خلال موسم رمضان الحالي.

وتدور أحداث المسلسل حول سما التي تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعى صافي والذي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، يشار إلى أن المسلسل من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، حسين مقدم، ماريتا الحلاني، رامي عياش.

يمكنكم مشاهدة حلقاتمسلسل 2020من جميع أنحاء العالم، على موقع وتطبيق رؤيا.

ونذهب إلى عالم الاكشن والمغامرة لتطل شاشة رؤيابمسلسل لعبة نيوتن، والتي تتمحور أحداثها حول زوجين تنشأ بينها العديد من الخلافات، فتقرر الزوجة إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج، المسلسل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج.

يمكنكم مشاهدة حلقاتمسلسل لعبة نيوتن، حصريا في الأردن ولفترة محدودة على موقع وتطبيق رؤيا.

وإلى الدراما السورية يطل علينامسلسل حارة القبة، وهو عمل درامي جديد الذي يبث حصريا في الأردن على قناة "رؤيا" خلال شهر رمضان هذا العام، ويختص في القالب درامي اجتماعي سوري تدور أحداثه في البيئة الشامية التقليدية، وتتمحور أحداثه حول الصراع بين الأمانة ورسم الخطط وحياكة المؤامرات في الزمن العثماني، والمسلسل من بطولة عباس النوري وسلاف معمار، خالد القيش، نادين تحسين بيك.

يمكنكم مشاهدة حلقاتمسلسل حارة القبة، حصريا في الأردن ولفترة محدودة على موقع وتطبيق رؤيا.

ساعة كوميديا على رؤيا خلال شهر رمضان الكريم

استمتعوا بمشاهدة افضل برامج الكوميديا ضمن ساعة كوميديا، و كما عودتكم قناة رؤيا أن يأتيكم خلال شهر رمضان الكريم بالبرامج الكوميدية التالية لهذا العام:

برنامج "4 في 1"، هو برنامج شبابي كوميدي يجمع بشكل رائع أشهر مستخدمي اليوتيوب في الوطن العربي ومنهم الراحل "عبود العمري" وثلاثة من أصدقائهوسام قطب، وخالد وأيمن عبولي، حيث يعيش الأربعة في منزل واحد وسط أجواء كوميدية وأحداث مشوقة.

يمكنكم مشاهدةحلقات برنامج4 في 1من جميع أنحاء العالم، على موقع وتطبيق رؤيا.

انا بحكيلك القصة بموسمه السادس،العمل تلفزيوني كوميدي كرتوني يتم فيه تناول عدد من الأعمال الفنية المشهورة يستخلص منها زبدة موضوعها وتكوينها على شكل رسومات كوميدية مبسطة.

انتظرواالموسم الجديدفي شهر رمضان على قناة رؤيا، ولمشاهدةالمواسم السابقةعبر موقعroya.tvاو عبر تطبيق رؤيا خلال أي وقت،انقر هنا.

يمكنكم مشاهدةحلقاتانا بحكيلك القصةمن جميع أنحاء العالم، على موقع وتطبيق رؤيا.

"ابجد هلوس" برنامج كوميدي حصري يجمع بين أفضل الكوميديين والفنانين العرب المعروفين بأعمالهم التلفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنكم مشاهدةحلقاتابجد هلوسمن جميع أنحاء العالم، على موقع وتطبيق رؤيا.

وطن ع وترمسلسل تلفزيوني ساخر، بطولة عماد فراجين ومحمد الطيطي، يتناول المشاكل الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي بقالب فكاهي ساخر وجريء.

يمكنكم مشاهدة حلقات الجزء الرابع منوطن ع وترمجاناً وحصرياً في الأردن على موقع وتطبيق رؤيا لفترة محدودة،بالنقر هنا.

يمكنكم مشاهدة حلقاتوطن ع وتر، حصريا في الأردن ولفترة محدودة علىموقع وتطبيق رؤيا.

كونوا معنا في مطبخ رؤياقناة رؤيا

أشهر الوصفات المحلية والعربية والعالمية بالإضافة إلى الوصفات الرمضانية، التي تساعد ربات البيوت على اختيار الوصفات المناسبة لتزين موائد رمضان، تشاهدونها من خلال اشهر البرامج من عالم المطبخ على رؤيا:

برنامج مطبخ رؤيا مع نبيل 2021:

برنامج خاص في الطهي يقدمه الشيف نضال البريحي برفقة الزملاء سمير حجازي وروان العلي، ويتضمن أشهر الوصفات المحلية والعربية والعالمية بالإضافة إلى الوصفات الرمضانية.

انتظروا "مطبخ رؤيا مع نبيل" في رمضان على قناة رؤيا، كما يمكنكم متابعة حلقات البرنامج عبر موقع او تطبيق رؤيا خلال اي وقت، و يمكنكم مشاهدة المواسم السابقة أيضا،بالنقر هنا.

برنامج ست النكهات بموسمه التاسع:

برنامجست النكهاتيجمع بين شغف الطهي ومهارة التحدي بحضور لجنة تحكيم من أمهر الطهاة في الاردن الشيف ديما حجاوي وتيمور الموج ويوسف إقليم.

البرنامج مخصص لربات البيوت اللواتي لديهن شغف وحب الطهي الطموحين الذين يتنافسون ضد بعضهم البعض في الطهي، ويكون التحكيم من قبل لجنة من الطهاة المحترفين باستخدام أجود المنتجات في العالم، كما تتكون لجنة التحكيم من أمهر الطهاة في الأردن.

لمشاهدة حلقات ست النكهاتانقر هنا.

أخبار ذات الصلة