TOP 5: كيف احتفل نجوم العالم بعيد الحب؟

Top 5|16/02/21
TOP 5: كيف احتفل نجوم العالم بعيد الحب؟
جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

بمناسبة عيد الحب "فلانتاين داي"، عبر المشاهير مثل كل عام، على منصات التواصل الاجتماعي عن حبهم للنصف الآخر، وخرجوا من أجواء التوتر الناتجة عن وباء كورونا بنشر صور جميلة على تطبيق إنستغرام، مفعمة بالحب والتقدير ويطغى عليها لون الباقات الحمراء.

نعود إلى لحظات احتفال بعض النجوم بيوم 14 فبراير.

اقرأ أيضاً : ماذا تعني درجات الحب الاثنا عشر !

ديفيد بيكهام وفيكتوريا

نشر بيكهام نجمكرة القدم الإنجليزي السابق صورة ينفجر ضحكا برفقة زوجتهفيكتوريا، وكتب "عيد حب سعيد لأروع الأمهات وأكثر الزوجات إلهامًا. أحبك جدا".

ميغان هاري

"آرتشي سيكون أخًا كبيرًا !" في 14 فبراير 2021، أعلن ماكس فوستر، المتحدث باسم الزوجين الملكيين، عن الخبر عبر منشور على تويتر. الأمير هاري اعتبر اليوم فرصة لكشف النقاب عن لقطة رائعة بالأبيض والأسودحيث يمكننا بالفعل رؤية بطن ميغان ماركل الحامل بطفل ثان.

اقرأ أيضاً : في عيد الحب .. طرق تنسيق معاطف باللوان الأحمر

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

عبرت جينيفر لوبيز عن فرحتها بتلقي ورود حمراء زوجها وكتبت "بالإضافة إلى عيد الحب، كان شهر فبراير دائمًا مميزًا لنا: "شهر عيد ميلادنا، التقينا للمرة الأولى في الأول من فبراير ... كانت المرة الأولى التي خرجنا فيها بعد يومين، ومنذ ذلك الحين لم يكن هناك يوم لم نقضيه معًا أو نتحدث ... أنت تجعلني أضحك، أحب حس الفكاهة فيك كثيرًا وكيف تحاول دائمًا جلب الفرح أينما ذهبت.

زين وجيجي حديد

يحتفل الوالدان الجدد بعيد الحب الأول رفقة طفلتهما التي ولدت في سبتمبر الماضي. وعلقت العارضة على صورة نشرتها بالأبيض والأسود لزوجها: "أحبك، عيد الحب الذي سنشاركه إلى الأبد".

هايلي وجاستن بيبر

في حين أن جاستن لم ينشر أي معايدة، هايلي نشرت صورتهما معا وكتبت" سعيدة أنك أنت فلانتينو الخاص بي".

أخبار ذات الصلة