ياسمين صبري حامل؟ مصادر تؤكد وصورها تنفي

ياسمين صبري حامل؟ مصادر تؤكد وصورها  تنفي
الفنانة ياسمين صبري

تجددت أنباء حمل النجمة المصريةياسمين صبريبرغم أن إطلالتها الأخيرة في مستشفى أبو الريش جسدت رشاقتها المعتادة، كما احتفالاتها المتكررة بيوم ميلادها لم تكشف عن أي بروز في البطن، ولكن مصادر مقربة من ياسمين أكدت خبر الحمل، مشيرة إلى أن الفنانة في الشهور الأول ولم تظهر عليها علامات الحمل المعروفة.

وحسب المصادر نفسها، تم تأكيد رفض ياسمين التعاقد على بطولة أي عمل لموسم رمضان 2021، بسبب رغبتها في الإنجاب من زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، وحاولت تكتم خبر حملها عن المحيطين فيما عدا المقربين جدًا.

ووصف المصدر المقرب من الثنائي رد فعل "أبو هشيمة" فور تلقيه خبر حمل زوجته "ياسمين" مُشيرًا إلى أنه شعر بحالة من السعادة البالغة لما تمثله تلك الخطوة من ارتباط أكبر بينه وبين زوجته، على حد وصفه.

اقرأ أيضاً : ماذا تعني درجات الحب الاثنا عشر !

وتابع موضحًا أن ياسمين ستسعى خلال الفترة المقبلة إلى الحد من ارتباطاتها الفنية حتى تتفرغ لتلك المرحلة المهمة في حياتها العائلية، لافتا إلى أن ياسمين قررت منح أولوية لحياتها العائلية وتحقيق حلم الأمومة، على حساب أحلامها الفنية.

ياسمين كالعادة تجاهلت التسريبات المتعلقة بأنباء حملها، وواصلت نشر صور من تفاصيل زيارتها الأخيرة لمستشفى أبو الريش المتخصصة في علاج الأطفال بالمجان.

يذكر أن ياسمين صبري أعلنت مغادرتها منافسات موسم دراما رمضان 2021، بعد عامين من المشاركة بمسلسلات من بطولتها المطلقة، وقالت إنها ستركز في العام الجديد على السينما، وتخطط لتقديم فيلم يدعم قضايا وهموم المرأة.

وأثارت ياسمين جدلا مؤخرا​ بعدما أمضت يوماً واحداً في ​برج العرب​ بدبي وشوهدت وهي تلتقط الصور التذكارية في المكان الذي يعتبر الأضخم دون الكشف عن السبب الحقيقي لتواجدها هناك.

وأكدت المصادر أن ياسمين صبري ذهبت​ في مهمة سريعة لتصوير إعلان خاص بالمجوهرات، بينما أكدت مصادر أخرى أن الزيارة كانت للاستجمام فقط، وربط البعض بين توقيت الزيارة وبين الأنباء التي راجت مؤخرا حول تواجد رامز جلال في دبي لتصوير الموسم الجديد من برنامجه للمقالب، علما أن ياسمين ظهرت في الموسم السابق، وأثارت أزمة بسبب الحديث عن زوجها أبو هشيمة.

أخبار ذات الصلة