أكثر 10 مسلسلات مشاهدة على موقع وتطبيق رؤيا

Top (10) 2020|13/12/20
أكثر 10 مسلسلات مشاهدة على موقع وتطبيق رؤيا
أكثر 10 مسلسلات مشاهدة على موقع وتطبيق رؤيا

ومع اقتراب نهاية عام 2020، ومع ما شهده العام من أحداث وتغيرات، الذي شمل جميع نواحي الحياة، حتى عالم الدراما والسينما.

فقد توقف تصوير بعض المسلسلات وتأجل موعد عرض كثير من المسلسلات، بسبب جائحة كورونا، وبعد اكمال عدد منها التصوير، أعادت اطلاق مسلسلاتها بإختلاف مواعيدها.

وكانت شاشة رؤيا حاضر بين عالم الدراما، لتزودكم بأجمل ,وأحدث ,وأكثر المسلسلات تشويقاً ومغامرة، وأخرى من عالم الكوميديا والضحك، وكما أنها ساهمت في ادراج برامج متعددة، نذكر لكلم اكثر المسلسلات مشاهدة على موقع رؤيا:

10- مذكرات عشيقة سابقة:

تدور أحداث ما بين عابد الذي يتزوج من الممثلة المشهورة ديانا وينجب منها طفلته ويبدأ الصراع بين عابد وزوجته بعد تحول عابد إلى مستفيد منالحرب الأهلية السوريةوانعكاس أعماله بشكل خطر على عائلته، وتقوم ديانا بخيانة زوجها مع كوافيرها الخاص باسل الذي يعرفها منذ زمن والذي يتشاجر بشكل مستمر مع زوجته سارة.

لمشاهدة مسلسل مذكرات عشيقة سابقة انقر هنا.

9-مسلسل شاهد عيان :

القصة تدور حول ضابط أمن يتمتع بحس أمني مميز، توكل إليه مهمة تصفية أحد الإرهابيين خارج مصر فينجح بذلك، ولدى عودته يتم إعلامه رسميا أن زوجته قتلت انتقاما من طرف الجماعات الارهابية، وفي المشرحة يكتشف أن الجثة ليست لزوجته فيبدأ رحلة البحث عن زوجته وسط أحداث مليئة بالتشويق والإثارة.

لمشاهدة مسلسل شاهد عيان انقر هنا.

8-عائلة الحاج نعمان:

تدور أحداث عائلة الحاج نعمان في أواخر سبعينيات القرن العشرين، حيث نجد عائلة الحاج نعمان تاجر الموبيليا والذي لديه ابن وحيد (خالد) يعاني من الفصام . يسعى الحاج نعمان لجعل ابنه يعيش حياة طبيعية و يقوم بتزويجه من ابنة عمه ليتم الطلاق في مرحلة لاحقة ثم يتزوج من راضية التي لها دور كبير في استقرار حالة النفسية لتتطور الاحداث فيما بعد وتتتغير مجريات حياة العائلة.

لمشاهدة مسلسل عائلة الحاج نعمان انقر هنا

7-مسلسل بروكار:

سنة الأحداث هي 1942 والقصة تدور حول صراع داخل الحارة بين تاجر قماش البروكار و تاجر الفساتين واهل الحارة تعاهدوا مع الفرنسيين ألا يكون هناك مشاكل ولكن هناك شخصية تظل تقاوم المحتلين الفرنسيين الذين يحاولون اغتصاب بنات الحارة انتقاما من المقاومة لكنهم لا يستطيعون ويقتل عدد من جنود الفرنسيين دون معرفة من قام بذلك ليظل مجهولا حتى نهاية المسلسل وسط أحداث تشويقية كثيرة.

لمشاهدة مسلسل بروكار انقر هنا

6-جلطة الجزء الثالث:

مسلسل كوميدي اجتماعي قصير، من بطولة الفنانة أمل الدباس و الفنان زهير النوباني ، تدور أحداثه حول عائلة من الطبقة الوسطى والتحديات التي يمرون بها لمواجهة متطلبات الحياة وتحدياتها المختلفة. في كل حلقة نتتبع حياة العائلة اليومية ورحلتهم لتوفير مستقبل أفضل لهم، ونشاهد من خلال أفراد العائلة مختلف القضايا والمشاكل التي تحدث معهم.

لمشاهدة مسلسل جلطة انقر هنا.

5-مسلسل من الاخر:

يدور العمل في إطار عاطفي اجتماعي انساني، وقصة حب معقدة تجمع ريتا بمعتصم النهار ضمن أحداث درامية مشوقة للغاية، وتبدأ القصة بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيات وسط وضع عائلي صعب يتحكم بالجميع.

لمشاهدة مسلسل من الاخر انقر هنا.

4-مسلسل طريق:

تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكرياً واجتماعياً، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما.

لمشاهدة مسلسل طريق انقر هنا.

3-مسلسل سلطانة المعز:

القصة تدور حول إنسانة فاضلة عانت في بداية حياتها وتحملت المسؤولية مبكراً، وقد ورثت عن أبيها "عرباية الكبدة" و تجاهد كي تعلم أخاها إلى أن يصبح محاميا مشهورا، وتتحسن أحوالها الاقتصادية وتساعد كل أهالي الحي إلى أن يأتي رجل ثري مدعيا عمل الخير وتنشأ بينهما علاقة ثم يبدأ كابوس الحقيقة بالتكشّف

لمشاهدة مسلسل سلطانة المعز انقر هنا.

2-خمسة ونص:

تدور أحداث مسلسل خمسة ونص حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت. ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال مسلسل خمسة ونص. مسلسل خمسة ونص من بطولة نادين نجيم، وقصي خوري، معتصم النهار، رفيق علي أحمد ورولا حماد.

لمشاهدة مسلسل خمسة ونص انقر هنا

1- مسلسل الهيبة الرد

يعود مسلسل الهيبة بموسمه الرابع (الهيبة الرد) لتبدأ الأحداث الجديدة ضمن قالب مليء بالتشويق والانتقام. الجزء الرابع سيكشف حقيقة ما جرى في الجزء الثالث من حيث حقيقة ما وقع من أحداث أم كانت مجرد حلما في ذهن جبل، واخيرا هل يبقى بطل المسلسل جبل جبلا بعد أن فقد زوجته وابنه، وقد حقق الهيبة في جميع أجزائه الثلاث نجاحا عربيا منقطع النظير.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد انقر هنا

يمكنكم متابعة العديد من البرامج و المسلسلات عبر موقع roya.tv، وصفحات قناة رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو عبر تطبيق رؤيا المتاح على google play وApp store و هواوي App Gallery.

أخبار ذات الصلة