مسلسل مذكرات عشيقة سابقة.. غداً

مسلسل مذكرات عشيقة سابقة.. غداً
مذكرات عشيقة سابقة

مذكرات عشيقة سابقةمسلسلدرامي بقالب تشويقي وبعد نفسي لصراعات ومواضيع مجتمعية هامة ومتنوعة.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ،هشام شربتجي، وتأليفنور شيشكلي، وبطولة باسم ياخور، نيكول سابا، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجي، وعدد كبير من جوم الفن السوري واللبناني.

اقرأ أيضاً : أدهم نابلسي يصدر كليب "مش عيب" الخاص بمسلسل "من الآخر".. فيديو

تدور الأحداث ما بين عابد الصراف المحامي الماهر الذي يتزوج من الممثلة المشهورة ديانا وينجب منها طفلته ويبدأ الصراع بين عابد وزوجته بعد تحول عابد إلى مستفيد منالحرب الأهلية السوريةوانعكاس أعماله بشكل خطر على عائلته، وينعكس ذلك على ديانا التي تخون زوجها مع كوافيرها الخاص باسل الذي يعرفها منذ زمن والذي يتشاجر بشكل مستمر مع زوجته .

وعلى الصعيد الأخر تظهر شخصية هنادي التي تقوم مجموعة مجهولة بالتعرض لها ولزوجها وتقوم بخطفه وسرقة سيارته وترمي هنادي على قارعة الطريق لتبدأ رحلة بحثها عن زوجها ومساندة أختها هدى وابنتي اختها لمى وشام اللتين قام أبوهما بالسفر إلى ألمانيا للم شملهم لكنه لم يلبث أن تزوج قريبته.

يرتكز المسلسل على التخلل في جوانب الدوافع الخفية للأسباب وراء الأفعال، وطرح التساؤل التالي، هل ممكن أن تكون هذه الأسباب مبررات لأفعالنا الغير مفهومة؟

ترقبوا الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات عشيقة سابقة غدا في الموافق من 14 سيبتمر، في تمام الساعة 5:30 عصراُ، كما يمكنكم تحميل موقع وتطبيق رؤيا لمتابعة أحدث مسلسلاتنا أينما كنتم.

أخبار ذات الصلة