اصابة ابنة الفنانة السعودية وعد بفيروس كورونا

اصابة ابنة الفنانة السعودية وعد بفيروس كورونا
اصابة ابنة الفنانة السعودية وعد بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة السعودية وعد عن إصابة ابنتها "حسنا" بفيروس كورونا في منشور عبر خاصية الستوري على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" طالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء وتخطي هذه المرحلة الصعبة.

و أضافت:"حبيبي بنتي جاتها الكورونا. الله يرفع عنها ويشفيها.. ادعولها"، ياحبيبتي يا حسنا يا قطعة من قلبي. استودعك الله. الله يرفع عنك ولا يضرك ويشفيكي قادر يا كريم".

وشكرت الفنانة وعد كل من تطمئن عن حالة ابنتها الصحية في منشور عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام معلقة:"ياحبايبي ومتابعيني واهلي واصحابي والناس اللي فجأتني بحبها وسؤالهامن امراء واميرات وشيوخ وشيخات وكل العالم خير وبركه اشكركم الف شكر والله لايضركم بس حبيت اقلكم اخر الاخبار لبنتي بعدها بالمستشفي تعبانه عندها مشكله بالتنفس والحمد لله علي كل حال وان شاء الله ربي بيعدي هالمرحله وانا مستودعتها عند الكريم ويقيني بالله ماحيخيب .بس انا حارق قلبي البعد هي بامريكا ولحالها وعندها كروناوانا بالبحرين ولا كله ماشي ❤️الحمدلله علي كل حال"

كانت الفنانة السعودية في بداية انتشار جائحة فيروس كورونا، قد شاركت متابعيها بمقطع فيديو، قالت إنها تقيم حاليا في البحرين، وإنها لا تخاف بعد تسجيل أكثر من 200 إصابة بالفيروس، وطالبت بعدم تصديق المواقع، التي تنشر الشائعات.

أخبار ذات الصلة