بوظة "كورونا" الأبرز في مصر و صاحب الفكرة يعلّق:"الكورونا مش بُعبُع"!

بوظة "كورونا" الأبرز  في مصر و صاحب الفكرة يعلّق:"الكورونا مش بُعبُع"!
بوظة "كورونا" الأبرز في مصر و صاحب الفكرة يعلّق:"الكورونا مش بُعبُع"!

منذ انتشار جائحة كورونا والجميع يحاول ابتكار أي شيء يتمحور حول شكل الإيموجي المبتكر لفيروس كورونا، فعلى سبيل المثال بدأ أحد محال الحلويات في مصر بتقديم البوظة “المثلجات” على شكل فيروس كورونا.

وفي توضيح لصاحب المحل المبتكر للفكرة قال أنه يهدف للتخفيف عن الناس حجم التوتر و القلق بعد الحجر لأشهر في منازلهم مع فرض الإجراءات التي جبرتهم على البقاء في الحجر المنزلي.

و أضاف:”كورونا خلت (جعلت) الناس تلتزم إن هي قاعدة في البيت، فبالتالي إحنا حبينا نعمل حاجة تخفف العبء برضه عن الناس، ومنها برضه تفهمهم إن الكورونا مش بُعبُع يعني”.

و تقدم البوظة بشكل مستدير وبألوان مختلف تغرس فيها أعواد من الشوكولاتة الرقيقة والتي تحتوي على قطع سكرية على السطح والتي تشبه بالشكل الأشواك البارزة من الطبقات الخارجية للفيروس.

بوظة "كورونا"

وعن آراء الزبائن في بوظة الكورونا، تفاوت ردات الفعل فمنهم من لم يرتاح للشكل لانه جديد في البداية ولكن سرعان ما غيروا آرائهم بعد تذوقهم لطعمه. و في تعليق لأحد الزبائن قال:”والله هي فكرة غريبة جدا طبعا، ويعني أنا جربت الآيس كريم الكورونا دوت، طبعا ممتاز، المكونات كلها طبعاً حاجات طازجة وحاجات كويسة جدا”.

أخبار ذات الصلة