أمل عرفة تستعد لإطلاق عملين بعد غياب أكثر من 3 سنوات!

أمل عرفة تستعد لإطلاق عملين بعد غياب أكثر من 3 سنوات!
أمل عرفة تستعد لإطلاق عملين بعد غياب أكثر من 3 سنوات!

نشرت الفنانة السورية أمل عرفة عبر حسابها على تويتر تصريح بشكل غير مباشر عن طرحها قريباً لعمل غنائي تقوم بتحضيره ذلك رداً على أحد التعليقات عبر “تويتر” حيث طالبت أحد متابعات الفنانة أمل عرفة سماعها لأغنية بصوتها لتجيبها بأنها ستستمع قريباً للأكثر.

و أعلنت بعدذلك الفنانة أمل عرفة في لقاء لها مؤخراً أنها تحضر لأغنيتين سيتم تسجيلهما قريباً و إطلاق الأولى منهم قريباً بشكل منفرد من كلمات و ألحان فتحي الجراحو توزيع نور خلف حيث سيكون لها علاقة بـ”حكايا عشاق”، أما الأغنية الثانية فهي “ع البساطة” لوالدها الموسيقار الراحل سهيل عرفة بتوزيع جديد لمحمد عساف ليتم طرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

من جانب درامي آخر ينتظر جمهور الفنانة أمل عرفة تفاصيل و أحداث مسلسل”شارع شيكاغو” من إخراج محمد عبد العزيز و إنتاج شركة قبنض ميديا بالتعاون مع تطبيق وياك، والذي تأجل عرضه بسبب تفشي فيروس كورونا مما أدى لخروجه من السباق الرمضاني لعام 2020 ولم يحدد توقيت عرضه حتى الآن.

وهو عمل يتناول قصة حب بين فتاة وشاب في الستينيات ويقدم أحداثاً مشوقة في الحب والسياسة والفن والشغف بين شخصيّتي "ميرامار" و"مراد". وسيتصل في سياق الأحداث زمن الستينات بزمننا الحاضر مع أبطال هذه المرحلة ومنهم "سماهر" التي تؤدي شخصيتها أمل عرفة.

أخبار ذات الصلة