هل أصيب أحمد السقا و زوجته بفيروس كورونا؟

هل أصيب أحمد السقا و زوجته بفيروس كورونا؟
هل أصيب أحمد السقا و زوجته بفيروس كورونا؟

أكدت المصادر الطبية خضوع الفنان أحمد السقا و زوجته مها الصغير لإجراء فحص كورونا حيث تم أخذ العينات منهما للتأكد من إصابة أيّ منهما، يأتي ذلك كإجراء احترازي بعد مخالطة زوجته للمذيعة المصرية دينا حويدق التي تأكدت إصابتها مؤخراً.

حيث انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه و بعد أخذ العينة منهما سيخضعان للعزل الصحي تحسباً من ظهور الأعراض لمدة ١٤ يوم، حيث طلبت الإعلامية دينا حويدق من جميع مخالطيها و زملائها بالفترة الماضية للخضوع لفحص كورونا للاطمئنان على أنفسهم. يأتي ذلك بعد إصابة عدد من المذيعين المصريين بالفيروس مثل : مقدم البرامج بقناة أون تايم (كريم رمزي) و(مآثر المرصفي، وريهام السهلي، وآية عبد الرحمن)، المذيعات بقناة «إكسترا نيوز»، وإلهام نمر المذيعة بالتلفزيون المصري، والإعلامية داليا أبو عمر، وعمر صلاح.

و في اتصال مع محمد حسن مساعد الفنان أحمد السقا ومدير أعماله، أكد أن الإعلامية المصرية مها الصغير أجرت بالفعل التحليل الخاص بالفيروس المستجد وثبت سلبيته، وأنها لا تعاني أي أمر في الوقت الحالي. حيث نفى أن يكون الثنائي في فترة عزل منزلي بسبب المخاوف من أن تكون هناك إصابة بالفيروس، بعدما اطمئنا بالفعل على خلو الزوجة منه.

جدير بالذكر أنّ الفنّان أحمد السقا شارك رزان مغربي تقديم برنامج «اغلب السقا» مؤخراً، الذي عُرِضَ يومياً خلال شهر رمضان، والذي استضاف فيه نجوم مصر والوطن العربي في منافسة ضمت العديد من الألعاب المسلية كان الهدف منها التبرع للجمعيات الخيرية ودور الأيام ومستشفيات الأطفال، إذ كان أبرز الضيوف: محمد هنيدي، ودرة، ووائل جسار، ونيشان، وعابد فهد، وفيفي عبده، وغيرهم.

أخبار ذات الصلة