العناية الإلهية تحول دون وقوع كارثة في الأردن الثلاثاء

منوعات|30/04/24
العناية الإلهية تحول دون وقوع كارثة في الأردن الثلاثاء
الطريق الصحراوي
  • تدهور شاحنة محملة بالعصير على الطريق الصحراوي
  • إصابة شخص بالحادث ونُقل إلى مستشفى الكرك

حالت العناية الإلهية دون خسائر في الأرواح مقابل سجن سواقة على الطريق الصحراوي، إذ تدهورت شاحنة محملة بعبوات عصير، ما تسبب بإصابة شخص، وصفت إصابته بالمتوسطة.

اقرأ أيضاً : فاجعة يشهدها الأردن الاثنين وتهز مواقع التواصل

وقالت إدارة الدوريات الخارجية، إنه تم التعامل مع مجموعة من الحوادث أبرزها تدهور شاحنة محملة بالعصير على الطريق الصحراوي نتج عنه إصابة شخص تم نقله إلى مستشفى الكرك الحكومي، ووصفت حالته العامة

بـ"المتوسطة".

ولم يصدف مرور مركبات تزامنا مع مرور الشاحنة التي تدهورت، الأمر الذي ساهم بمنع حدوث كارثة عل الطريق الذي لا يزال يشهد حوادث مرورية مميتة.

ومن جهته أكد الملازم أول محمد الدروبي من إدارة السير، أن الإدارة لم تسجل أي حادث بسبب الأحوال الجوية، ما يدل على تقيد المواطنين بقواعد المرور، والتعليمات التي من شأنها كبح جماح المستهترين بالأنظمة والتعليمات.

وفاة بحادث سير

وفي سياق منفصل، فقدت عائلة ابنها في حادث سير مؤسف على طريق إربد - الحصن قبل أيام.

وتوفي محمد سعدية بالحادث الذي بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مخلفا وراءه أحلاما لم تكتمل بعد، وذكريات أصبحت في تدق فيا لقلوب حسرة ووجعا.

واستذكر أصدقاء ومقربون الراحل سعدية، ناعينه بعبارات النعي المؤثرة والدعاء لعائلته بالصبر والسلوان، مرفقة بكلمات تلامس القلوب، على وقع استذكار أخلاقه الحميدة، وصبره وطموحه ومثابرته في الحياة.

أخبار ذات الصلة