بعد الإعلان عن الخبر .. رانيا يوسف تصدم جمهورها

بعد الإعلان عن الخبر .. رانيا يوسف تصدم جمهورها
رانيا يوسف
  • رانيا يوسف ستخوض تجربة غنائية للمرة الأولى
  • المخرجة بتول عرفة ستتولى إخراج كليب الأغنية

صدمت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها، بعد أن تم الإعلان عن عزمها لخوض تجربتها الغنائية الأولى، وضجت مواقع التواصل بالخبر كالنار في الهشيم.

اقرأ أيضاً : أنباء عن عقد قران مصطفى شعبان وهوية "العروس" حديث مواقع التواصل

المخرجة بتول عرفة ستتولى إخراج كليب الأغنية التي هي من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق. وأكدت بتول عرفة أن "الكليب" سيكون غنائيا استعراضيا، وستقدم من خلاله الفنانة رانيا يوسف بشكل جديد ومفاجئ للجمهور، معبرة عن حماسها للتجربة.

وصفت المخرجة الفنانة المصرية رانيا يوسف بأنها مناسبة لتقديم هذا الشكل من الغناء، ما شجعها على العمل على إخراج الأغنية وسط ترقب للجمهور.

قصة حب جديدة

وبعيدا عن الفن، نفت رانيا يوسف حقيقة دخولها قصة حب جديدة، معلقة: الناس فهمت غلط، أنا قلت إعجاب، مجرد إعجاب، مفيش أي قصة حب بيني وبينه. وأشارت في تصريحات سابقة إلى أنها تُعجب بمليون واحد كل يوم، وتابعت:"يعني أنا مثلاً معجبة بجورج كلوني، وبن أفليك، هل يعني أنني عايشة معهما قصة حب؟!. وتابعت رانيا يوسف قائلة: "مش بعيش قصة حب جديدة، لكن أنا معجبة بشخص معين"، مبينة أن الإعجاب تجاه الأشخاص يكون يومياً ومزحت حول الأمر: "زي جورج كلوني وممثلين كتير جدًا"، مؤكدة أنها في حال

تزوجت ستخبر الجميع.

وأضافت أن الأمر لم يتخط كونه إعجاباً بشخص فقط دون وجود للحب، مشيرة إلى أنها كانت أغلقت هذا الباب نهائياً والتفكير فيه حتى 4 أشهر ماضية، مؤكدة أنها كانت اتخذت قراراً بعدم الحب والزواج.

أخبار ذات الصلة