تعرف إلى موعد انطلاق فعاليات مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية

تعرف إلى موعد انطلاق فعاليات مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية
البوستر الرسمي للمهرجان
  • موعد انطلاق فعاليات مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية

أعلن منظمو مهرجان مالمو للعود والأغنية العربية بأن الفعاليات ستنطلق من مدينة مالمو بالسويد في 23 أكتوبر المقبل على مدار أربعة أيام، وذلك بحضور نخبة من الأكاديميين المتخصصين والفنانين.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى موعد انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

ومن المقرر أن تضم لجنة تحكيم مهرجان مالمو للعود والأغنية العربية كلاً من الموسيقار صلاح الشرنوبي من مصر، والفنانة عبير نعمة من لبنان، والموسيقار نصير شمة من العراق، والدكتورة سونيا مبارك من تونس، و الموسيقار طاهر مامللي من سوريا

ويعتبر مهرجان مالمو للعود والأغنية العربية واحد من أهم المهرجانات التي تدعم مبدعي الموسيقى والغناء العربي وتشجعهم على المساهمة في الترويج في كافة الدول العربية.

ومنذ تأسيس المهرجان، سعي مدير المهرجان السيد يوسف بدر، على البحث عن التجديد في فعاليات المهرجان من أجل مواصلة الدعم للموسيقى العربية لتحقيق الانطلاق والإبداع وذلك من خلال التواصل مع المؤسسات والهيئات والجمعيات في الوطن العربي للخروج بالموسيقى إلى آفاق أوسع ونشر موسيقى التسامح والسلام.

مهرجان مالمو للعود والأغنية العربية

يعتبر مهرجان مالمو للعود والأغنية العربية برنامج فني متخصص ومستقل تنظمه شركة ORIENTALISKA KULTUR MUSIK HUSET ويشرف عليه نخبة من الفنانين والأكاديميين لتشجيع الموسيقى العربية ودعمها والترويج لها عالميا

أخبار ذات الصلة