"شكلها صادم".. روان بن حسين ترد على منتقدي نحافتها المفرطة - فيديو

"شكلها صادم".. روان بن حسين ترد على منتقدي نحافتها المفرطة - فيديو
روان بن حسين
  • روان بن حسين:"60 بالمئة أبدوا عدم إعجابهم"
  • روان بن حسين:"مستغربة من الأشخاص الذين لم يعجبهم شكلي"

بعد ما تعرضت له من هجوم قاس عبر مواقع التواصل، بعد أن ظهرت بشكل صدم متابعيها نتيجة لنحافتها المفرطة، ردّت "الفاشينيستا" الكويتية روان بن حسين على منتقديها.

اقرأ أيضاً : غادة عبد الرازق تصدم جمهورها باعترافاتها

وجاء رد روان بن حسين بعد استفتاء طرحته عبر حسابها الرسمي في تطبيق "سناب شات"، بخصوص التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها بعد فقدان الكثير من وزنها.

نتائج الاستفتاء

وقالت روان على ضوء نتائج الاستفتاء:" 60 بالمئة أبدوا عدم إعجابهم"، متسائلة :"لماذا عندما يكون شخص ما أمامنا شكله جميل وجسمه جميل، لا نفرح له؟ ولماذا لا نقول "واو حلو الله يزيده ويرزقنا، أنت اليوم جميل جدا حلو مكياجك وإطلالتك". " 7 أشهر تعبت فيها على نفسي وجسمي وبدون عمليات تجميل، فقط رياضة"، وفق روان بن حسين التي عبرت عن سعادتها لما وصلت إليه من نتائج كانت تسعى إليها وعلقت:" سعادة أنني اشتغلت على شيء لمدة أشهر ووصلت له لا تتعوض. من الجميل أن

يقول الإنسان كلمة الحق ويقول لغيره رائع، مستغربة من الأشخاص الذين لم يعجبهم شكلي".

وفاجأت روان بن حسين في وقت سابق مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بشكلها التي ظهرت عليع، نتيجة لنحافتها المفرطة التي وصلت إليها في وقت قياسي، معتبرين أن "شكلها صادم".

واستعرضت روان عبر مقطع "فيديو" إطلالتها في عيد الفطر، مرتديةً فستانًا أحمر ضيقاً، ظهر عبره مدى نحافة حوضها وخصرها، ما شكل صدمة واضحة للنشطاء، إذ قال كثير منهم إن هوس روان بالنحافة، بعد تعرضها للتنمر، ما جعلها تتجه نحو إنقلص وزنها

بشكل مفرط، كردة فعل.

أخبار ذات الصلة