فاجعة تهز مصر وتفاصيل مؤلمة تُشعل مواقع التواصل

منوعات|02/04/24
فاجعة تهز مصر وتفاصيل مؤلمة تُشعل مواقع التواصل
إحدى المدن المصرية
  • الحادث المؤسف تسبب بوفاة 4 أشخاص أمام أحد الجامعات في بورسعيد بمصر
  • الحادث تسبب بواة 3 طلاب وخمسينية

شهدت مصر الاثنين حادثة مؤسفة تسببت بوفاة 4 أشخاص بينهم خمسينية، نتيجة لدعسهم من قبل أحد الأشخاص الذي كان كان يقود مركبته بسرعة كبيرة.

اقرأ أيضاً : ظهور قرش ماكو قرب الغردقة وتأهب السلطات المصرية- فيديو

وبحسب وسائل إعلامية مصرية، فإن الحادث وقع بـ شارع 23 ديسمبر أمام كلية العلوم في إحدى الجامعات، وعلي الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وسط حالة من الاستياء العام التي سيطرت على المشهد.

وأُبلغت الجهات المعنية في محافظة بورسعيد بمصرع 4 أشخاص بحادث دعس مركبة مسرعة، وجرى الدفع بـ 3 مركبات لنقل الجثث والمصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم، ولكن لقي الجميع مصرعهم فور وصولهم المستشفى، وتم نقل الجثامين للمشرحة تحت

تصرف جهات التحقيق.

ضبط المتهم

وضبط المتهم والذي تبين أنه طالب بكلية الحقوق، وتسبب في مصرع وإصابة طلاب أخرين، وبوشرت الاتحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث الذي هز مصر، وأحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في زمن قياسي.

وتم تداول فيديو لـ"كاميرا" مراقبة كشفت سير المركبة بشكل سريع بجانب مركبة أخرى في شارع 23 ديسمبر، وحينها صدم سائق السيارة وهو طالب، لثلاث طلاب وسيدة تبلغ من عمرها 50 سنة، وصدمهم في مركبة أخرى كانت تقف بجوار الرصيف، فلقي اثنان

منهما مصرعهما في الحال، ونُقل اثنين آخرين إلى أحد المستشفيات قبل الإعلان عن وفاتهما لاحقا.

وشيع ضحايا الحادث المأساوي وسط حضور الآلاف من الأهالي والأقارب لصلاة الجنازة عليهم، وإلقاء نظرة الوداع، والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلتهم الصبر والسلوان.

أخبار ذات الصلة