حبيب غلوم يتحدث عن علاقته بابن زوجته هيفاء حسين

حبيب غلوم  يتحدث عن علاقته بابن زوجته هيفاء حسين
حبيب غلوم
  • حبيب غلوم:"عائلتي رفضت دخولي المجال الفني في البداية"
  • حبيب غلوم:"لا أحتاج للزواج مرة ثالثة"

كشف الفنان الإماراتي حبيب غلوم تفاصيل حياته الخاصة، أبرزها عدم تقبل أسرته لعمله في الفن، في بداية مشواره، وعلاقته بابن زوجته هيفاء حسين.

اقرأ أيضاً : لأول مرة.. هادي الباجوري يكشف سبب طلاقه من ياسمين رئيس

وقال حبيب غلوم في لقاء تلفزيوني إن علاقته بابن زوجته هيفاء حسين من زوجها الأول جيدة، خاصة أنه أصبح كبيرا بالعمر ويعي جميع هذه الأمور وتم تربيته بشكل سليم.

وأوضح أنه من الممكن أن يكون قد تأثر في فترة طفولته بأن هناك شخصا آخر مكان والده، مشيرا إلى إلا أن اليوم الوضع أصبح مختلفا.

وقال مازحا :"الثالثة ممكن تكون بردوا من البحرين"، مؤكدا استقراره اجتماعيًا ونفسيًا ولا يحتاج للزواج من امرأة ثالثة.

عائلة حبيب غلوم

وعن ردة فع عائلته بعد دخوله المجال الفني، بين أنها رفضت ذلك ، إلا أن خاله دعمه وسانده ووقف بجانبه، وباقي أفراد أسرته كانوا في حزن كبير بسبب هذه الخطوة، وتغير بعد تخرجه من المعهد في الكويت.

وأكد حبيب غلوم أنه بعد التخرج وتحقيق المركز الأول في دولة الكويت والعودة والعمل براتب خريج جامعة تغير الأمر وأصبحوا أكثر تقبلا للأمر.

وتطرق حبيب غلوم في حديثه إلى نجله خالد ، إذ أشار إلى أنه كان لديه طموح وشارك في دور صغير بمسلسل، مبينا أنه تخصص بعدها في مجال الكهرباء والإلكترونيات وأصبح مدرسا في الجامعة.

وبخصوص دخول أبنائه المجال الفني، علق قائلا :" هذه حياتهم، وأنا دائمًا أفكر بشكل إيجابي، والفن رسالة والجميع يؤمن بها، وأؤمن بذلك وزواجي من فنانة يؤكد ذلك".

أخبار ذات الصلة