"القدر ابتسم لمواطنين".. تفاصيل كارثة كادت أن تشهدها جرش الثلاثاء

منوعات|26/03/24
"القدر ابتسم لمواطنين".. تفاصيل كارثة كادت أن تشهدها جرش الثلاثاء
جرش
  • حوادث السير تؤرق الأردنيين
  • عائلات أردنية تُفجع بابنائها بوفاتهم بحوادث سير

لا يزال الأردن يسجل حوادث سير مميتة، يروح ضحيتها أبرياء في الوقت الذي تشتعل فيه مواقع التواصل الاجتماعي حزنا على فراق أشخاص غادروا دون وداع بفاجعة يصعب نسيانها.

وقد يبتسم القدر لمواطنين بعد تعرضهم لحوادث سير، على وقع استذكار ما حدث معهم من تفاصيل مؤلمة، الأمر الذي شهدته جرش بالقرب من جسر المصطبة، الثلاثاء.

اقرأ أيضاً : "امسكت بيده خوفا عليه فماتا معا".. فاجعة الأشرفية لا تزال حديث مواقع التواصل

وفي التفاصيل، تعاملت الدوريات الخارجية مع حادث تصادم لأربع مركبات، بالقرب من جسر المصطبة، نتج عن الحادث إصابة خفيفة لأحد السائقين.

وعللت الأجهزة الأمنية أن سبب الحادث نتيجة للتتابع القريب بين المركبات في الوقت الذي أكدت فيه إدارة السير إلى أن القيادة الأمنة تبدأ من لحظة ركوب السائق لمركبته، وتفقدها والتأكد من جاهزيتها.

الحادثة تسببت باستياء مواطنين، وسط مطالب بوضع حد للحوادث المرورية التي باتت العنوان الأبرز في الفترة الراهنة.

وفاة علاء بني هاني

وفي وقت سابق توفي مدير الإقراض الزراعي فرع لواء الكورة علاء بني هاني، بحادث تدهور مركبة على وقع الصدمة التي سيطرت على الموقف.

علاء بني هاني، تلقفه حادث السير، وكان صائما وبات المشهد صعبا على عائلته ومحبيه، فبدلا من أن تستقبله عائلته على المادئة، استقبلته مكفنا في وداع أخير.

أصدقاء ومحبو بني هاني استذكروا "أبو محمد"، حيث عُرف عنه الأخلاق ، والسيرة الطيبة ومحبته للآخرين، وطيبة قلبه.

ونعى نشطاء الضحية الجديدة لحوادث السير، الذي بات اليوم ذكرى مؤلمة يصعب نسيانها، أمام شخص شُهد له باحترامه للآخين وانتمائه لعمله.

أخبار ذات الصلة