"نقطة انتهى" الحلقة 3.. استغلال فارس لتنفيذ أوامر "غير مشروعة" تحت التهديد

"نقطة انتهى" الحلقة 3.. استغلال فارس لتنفيذ أوامر "غير مشروعة" تحت التهديد
مشهد من مسلسل "نقطة انتهى"
  • أحداث مشوقة في مسلسل "نقطة انتهى"
  • "كارما" تعثر على سلاح أبيض في الصيدلية وتواجه "فارس"

تتوالى الأحداث المشوقة في المسلسل "نقطة انتهى"، إذ يبدأ استغلال "فارس" الذي يعمل صيدلاني برفقة زوجته "كارما"، لتنفيذ أوامر لتحقيق غايات "غير مشروعة" وتهديده بزوجته.

اقرأ أيضاً : صراع مستمر .. أبرز الأحداث في الحلقة الأولى من "العربجي 2"

وفي الحلقة الثالثة من المسلسل الذي أخذ حيز الاهتمام لدى المشاهدين، ويُعرض على قناة "رؤيا" عند الساعة العاشرة والنصف مساءا طيلة أيام شهر رمضان المبارك - ، تعثر "كارما" على سلاح أبيض تحت طاولة داخل الصيدلية الأمر الذي يُثير شكوكها، ما يجعلها تواجه "فارس" بالأمر ويحاول التهرب من الإجابة.

وفي مشهد آخر يظهر المحامي "سامي شرف الدين" في أحد الحارات يبحث عن شقيق "ناصر ملوح

مواجهة ساخنة

المحامي ناصر شرف الدين، يبدأ في صراع مع زوجة أخيه "رامز" إذ تذهب إلى مكتبه وتهدده بكشف المستور بعد أن أنهى حياة شخص، الأمر الذي يثير استيائه ويهددها بالتخلص من حياتها ومن حياة عائلتها.

وفي مشهد آخر يحاول "غزوان" افتعال المشاكل مع "فارس" أثناء مشاركته في طقوس جنازته مع والده، إلا أن الأخير يمنعه من ذلك.

وبعيدا عن تلك الأجواء يزور "مروان" والده خضر في السجن، ويطلب منه أن يذهب برفقة والدته إلى زيارة "البلد" إلا ان والده يرفض بشكل قاطع هذا الأمر.

يتحدث المسلسل عن قصص الأحداث الأخيرة التي وقعت في العالم العربي في العديد من الدول ومنها سوريا واللاجئين السورين ، حيث يقوم شاب سوري بالذهاب إلى بيروت ليتحصن من الحروب الأهلية والمناوشات السياسية التي تحدث في سوريا والمشاكل المعيشية والاجتماعية التي يواجهها.

أخبار ذات الصلة