بعد حادث خطير.. نجل الفنانة الأردنية غادة عباسي يكشف مستجدات حالتها الصحية

بعد حادث خطير.. نجل الفنانة الأردنية غادة عباسي يكشف مستجدات حالتها الصحية
غادة عباسي
  • غادة عباسي تعرضت لحادث سير "خطير" في عمان
  • نجل غادة عباسي:" ستجرى عملية قسطرة للشرايين"
  • نجل غادة عباسي:"والدتي تتماثل للشفاء"

طمأن ناصر عبندة نجل الفنانة الأردنية غادة عباسي، جمهورها بخصوص حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير، السبت المنصرم، وُصف بـ"الخطير".

اقرأ أيضاً : "تفاصيل مؤلمة"..الفنانة الأردنية غادة عباسي تتعرض لحادث سير "خطير"

وقال عبندة في حديث خاص لـ"رؤيا" إن الحالة الصحية للفنانة القديرة مستقرة، مشيرا إلى أن الأطباء أكدوا له تحسن وضعها الصحي وتتلقي العلاج اللازم في أحد المستشفيات الخاصة.

عملية قسطرة

وأضاف أنها ستخضع لعملية "قسطرة" في الشرايين، مؤكدا أنه سيتم إجراء عملية جراحية أخرى في قدمها اليمنى بعد نحو أسبوعين، نتيجة للإصابة البالغة التي تعرضت لها، وفقا للأطباء المعالجين.

وبين نجل صاحبة أغنية "قنبلة" أنها تتماثل للشفاء وسيصار إلى إخضاعها للعلاج الطبيعي بعد الانتهاء من العمليات الجراحية،

وتمنى عبندة من محبي وجمهور الفنانة غادة الدعاء له بالشفاء، وأن تعود إلى الساحة الفنية كما اعتادها الأردنيون بوطنية، حتى باتت أغانيها حاضرة على الساحة الفنية.

حادث سير

وكانت الفنانة الأردنية غادة عباسي تعرضت السبت الماضي لحادث سير في منطقة جبل الحسين، بالعاصمة عمان، ونقلت على الفور إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وفي التفاصيل، خرجت غادة عباسي من مسرح على الخشب برفقة الفنان منذر خليل والمخرجة رفيف، وبعد مسيرها تعرضت المركبة لحادث سير.

فقدان السيطرة

وقال نجل الفنانة ناصر عبندة في تصريحات صحفية في وقت سابق إن بعد خروج الفنان منذر خليل والمخرجة رفيف من المركبة للاطلاع على المركبة، تزامنا مع فقدان السيطرة على مركبة وسقطت على المنحدر، ما أدى

لارتطامها بأخرى كانت تقف والدته بينها وبين أخرى أيضا مصطفة، ما سبب لها إصابة بالغة في ساقها.

وتعد غادة عباسي ممثلة أردنية بدأت مشوارها الفني عام 2014، من أهم أعمالها "رعود المزن"، و"الدمعة الحمراء"، ومُسلسل "شيء من الماضي".

أخبار ذات الصلة